يانج أفريكانز يطالب الكاف بتحديد موقف مباراة الزمالك .. ويلمح لخوفه من اللعب في مصر

9 فبراير 2012 الساعة 1:12 مساء

قام نادي يانج أفريكانز التنزاني بارسال خطاب رسمى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" تحديد موقف مباراة العودة له مع الزمالك في دوري الأبطال والتلميح إلى امتناعه عن أدائها في القاهرة نظراً للظروف التي تشهدها مصر حاليا.

حيث قالت صحيفة سيتيزن التنزانية أن الإدارة أبلغت قلقها إلى الكاف، وان سكرتير عام النادي "موسيجوا سيليستين" أكد أن هناك اجتماعا سيعقد هذا الأسبوع مع الاتحاد التنزاني لبحث تداعيات الموقف في مصر قبل أن يتوجه الفريق إليها لأداء لقاء الإياب مع الزمالك.

وأضاف أن كارثة بورسعيد التي تعد الأسوأ في تاريخ الملاعب خلال 15 عاماً تمثل نقطة نقاش هام مع مسئولي الاتحاد خلال الأيام المقبلة لاتخاذ ما يرونه ضروريا قبل الإقدام علي السفر إلى مصر في ظل عدم استقرار الأوضاع هناك.

وأشار سيلستين إلى أنه متفائل بان الاتحاد الأفريقي سيدرس الموضوع من كافة جوانبه قبل الإقدام علي القرار الذي سيتخذه بشأن ذلك، ويعتقد أن القرار الأقرب نقل المباراة إلى مكان أخر خاصة أن لديه تفويضا للقيام بذلك.

وحول رؤيته الفنية للمباراة القادمة بين الفريقين المقرر إقامتها في ملعب ناشيونال يوم 18 فبراير الحالي قال سكرتير عام نادي يانج افريكانز "أن اللاعبين لديهم إصرار علي إنهاء عقدة الأندية المصرية للفرق التنزانية التي تطاردهم علي مدار سنوات كثيرة ماضية".

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة