خاص : اتحاد جدة يوافق على شروط شحاتة ويخشى من غضب الزمالك .. وجورج يعترف برغبة المعلم فى الرحيل

9 فبراير 2012 الساعة 8:21 مساء

كتب -  احمد عبد المنعم :

وافق نادى اتحاد جدة السعودى على الراتب الشهرى والمزايا التى طلبها حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك من اجل قيادة عميد الاندية السعودية  وهذا ما اكده الاعلامى مصباح معتوق نقلا عن مجلس ادارة النادى السعودى ..
 
وكان الاعلامى السعودى قد نشر تسجيل صوتى للمعلم يؤكد فيه على موافقته بتدريب الاتحاد فى ظل الوضع الامنى غير المستقر الذى تشهده مصر حاليا ..
 
وقال الاعلامى السعودى انه مجرد تحديد المعلم لقيمة الراتب الشهرى خير دليل على رغبته فى قيادة الاتحاد السعودى ..ولكن ادارة النادى السعودى تخشى على توتر العلاقة مع نادى الزمالك بسبب تلك المفاوضات بالرغم من رغبتهم الشديدة فى التعاقد مع المعلم , وربما يؤدى ذلك الى تفاوض النادى السعودى بشكل رسمى مع الزمالك حرصا على العلاقات الطيبة التى تجمع بينهما ..
 
ومن جانبه اعترف الدكتور عبد الله جورج مدير التعاقدات بالزمالك بان اتحاد جدة وافق بالفعل على شروط المعلم مما يضاعف من قيمة راتبه الشهرى الى ثلاثة اضعاف ما يحصل عليه من الزمالك .. واشار جورج الى ان ادارة النادى سوف تدرس رغبة النادى السعودى فى حالة التفاوض بشكل رسمى مؤكدا ان الحديث فى هذا الامر حاليا لا يتعدى المحادثات التليفونية والتصريحات الصحفية .

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة