خاص .. يوسف: مباراة الاتصالات مفيدة .. وعودة زكي اهم المكاسب .. والتدريب الاخير غدا على ستاد القاهرة

13 فبراير 2012 الساعة 6:12 مساء

كتب ـ احمد عادل وعاطف شادي وحسام عادل:

اعرب اسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك عن كامل رضاه من اداء فريقه اليوم امام المصرية للاصتالات في اخر لقاءات الفريق الودية قبل السفر لتنزانيا بعد غدا الاربعاء.
 
وقال يوسف في تصريحات خاصة لـ "أخبار الزمالك" ان مباراة الاتصالات كانت مفيدة للغاية خاصة وان الفريق ضمن فرق الدوري الممتاز وهو ما انعكس على اللقاء الذي خرج منه الزمالك بمكاسب عديدة لافتا الى ان عودة مهاجم الفريق عمرو زكي تعد اح اكبر المكاسب لاسيما وان عودته اضافة قوية لخط هجوم الزمالك.
 
واضاف تيجانا ان الفريق سيواصل مرانه غدا على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة قبل ان يتوجه بعد غدا الاربعاء الى تنزانيا لمواجهة يانج افريكانز في لقاء الذهاب لدور 64 بدوري الابطال الافريقي.
 
ورفض يوسف التحدث عن ذكر اسماء قائمة الفريق مشيرا الى ان الجهاز الفني مازال يدرس الفريق التنزاني الذي يضم بين صفوف اكثر من لاعب متميز غير انه اكد على وجود بعض لاعبي الفريق المستبعدين من قائمة الفريق امام يانج وهم كريم الحسن الذي لم يقيد افريقيا واحمد حسن لسفره للسعودية لاداء مناسك العمرة وايضا احمد حسام ميدو نظرا لعدم اكتمال لياقته البدنية الى جانب الثاني المصاب صلاح سليمان ومحمد ابراهيم.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة