10 مليون دولار سبب رفض الزمالك لاحتراف شيكابالا فى روسيا

16 فبراير 2012 الساعة 2:36 مساء

رفض نادي الزمالك، عرضًا روسيًا لضم محمود عبد الرازق «شيكابالا»، لاعب الفريق الكروي الأول، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
 
 ويعد هذا العرض هو الثاني الذي يتلقاه النادي لضم شيكابالا، بعدما رفضت الإدارة عرضاً قدمه أحد الأندية الصينية، وتمسكت باستمرار اللاعب رغم غموض موقف الدوري، بالإضافة إلى أن إدارة النادي ترفض التفريط في اللاعب إلا لأحد الأندية الأوروبية الكبرى، وبمقابل لا يقل عن 10 ملايين دولار.
 
وقال عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات في تصريحاته للمصري اليوم: إن فترة الانتقالات الشتوية في روسيا والصين لم تُغلق كما في أوروبا، لذلك فهم يتابعون ما يحدث في مصر واحتمالية عدم عودة الدوري، الأمر الذي شجعهم على طلب استعارة شيكابالا، مشيراً إلى أن إدارة النادي رفضت مناقشة العرض، دون النظر إلى المقابل المادي.
 
 يأتى ذلك في الوقت الذي نفى فيه شيكابالا التقدم باعتذار مكتوب للجهاز الفني للمنتخب عن عدم الانضمام للمعسكر المقام حالياً بأحد فنادق التجمع الخامس، موضحًا أن المدير الفني للفريق، حسن شحاتة، تلقى اتصالاً من بوب برادلي للاستفسار عن سر استبعاده، وأكد شحاتة أن السبب هو الإصابة.
 
 وأكد اللاعب استعداده للتوجه إلى المنتخب من أجل توقيع الكشف الطبي عليه أو الاكتفاء بالتقرير الذي أرسله أيمن فريد، طبيب الفريق، وفقًا لرؤية الجهاز الطبي.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة