شيكابالا : متمسك بالاستمرار فى الزمالك .. ولن احترف فى الصين .. وكل اللاعبين يحتاجون لتأهيل نفسي

19 فبراير 2012 الساعة 5:11 مساء

نفى محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك ، وجود أي إتفاق بينه وبين أحد وكلاء اللاعبين على إنجاز الإحتراف المؤقت خلال الفترة الحالية ، بما في ذلك ما أشيع حول موافقته على عرض نادي شاندونج الصيني الذى وصل مؤخرا إلى القلعة البيضاء .
 
وقال شيكابالا لموقه "كووورة" "رفضت العرض الذى وصلني للإعارة لنادي شاندونج الصيني ، لأن طموحاتي أكبر من اللاعب فى الدوري الصيني ،وأركز الأن مع الزمالك .
 
وتعجب شيكابالا من الشائعات التى تناثرت حول إستعداده للتفاوض مع مسئولي شاندونج حول المقابل المادي ، قائلاً " تلقيت عروض عربيه مغريه للغاية ، ومن أفضل الأندية فى الخليج ، ولكني فضلت الإستمرار مع الزمالك حتى نهاية الموسم ، وليس من المعقول أن ارفض اللعب فى الأندية العربية الكبيرة وأوافق على الإنتقال للدوري الصيني .
 
وأوضح صانع ألعاب الزمالك ، " أركز خلال الفترة الحالية على تحقيق النجاح مع القلعة البيضاء فى دوري أبطال أفريقيا ، وإنتظار مصير مباريات الدوري العام ، ثم بعد ذلك التفكير فى الإحتراف الحقيقي فى أوروبا ، ويجب أن يكون هذا الإحتراف مناسب لنادي الزمالك ، ومناسب لي ، حيث لن أغامر لأخوض تجارب إحتراف فاشلة" .
 
وعن مواجهة الزمالك مع يانج أفريكانز التى إنتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ، قال شيكابالا : لقد قدم الزمالك مباراة جيدة على المستوى الفني ، ولكن زملائي مازالوا متأثرين نفسيا مما حدث فى مباراة المصري والأهلي ، والأزمة أن الجميع مازال يعاني نفسيا خلال الفترة الحالية ".
 
وختم شيكابالا تصريحه ، بالقول " الجميع يحتاج إلى تجهيز نفسي قبل خوض المباريات من جديد ، وإستئناف مباريات الدوري فى ظل الوضع الحالي ودون الكشف عن الجناة فى أزمة إستاد بورسعيد ، يضر بمسابقة الدوري العام ، والجميع سيلعب المباريات وهو متأثر نفسيا ".

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة