جورج يكشف ازمة مستحقات موندومو .. ويطالب مسئولي الجونة بإعطاء الزمالك فرصة لتدبير قسط نور

21 فبراير 2012 الساعة 3:51 مساء

أعلن الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس لجنة التعاقدات، أن الكاميرونى أليكسيس موندومو لا يحق له منح الزمالك مهلة لمدة أسبوع لسداد باقى مستحقاته، مشيراً إلى أن لوائح الفيفا تنص على أن يمهل اللاعب ناديه مهلة لا تقل عن 90 يوماً قبل تقدمه بشكوى بسبب تأخر مستحقاته.
 
 
 
وأضاف جورج في تصرحاته لصحيفة الاهرام  أن موندومو حصل بالفعل على قيمة مقدم تعاقده مع الزمالك عن الستة أشهر المتبقية فى الموسم الحالى ويتبقى له مبلغ الـ80 ألف دولار قيمة مستحقاته، مشيراً إلى أن الزمالك كصرح رياضى كبير لن يتأخر فى سداد إلتزاماته المالية فور أنتعاش الخزينة بأى مبالغ.
 
 
 
يذكر أن تقارير إعلامية أشارت اليوم الثلاثاء أن وليد كوكى وكيل الكاميرونى أليكسيس موندومو أمهل الزمالك أسبوعاً لسداد باقى مستحقات اللاعب قبل أن يتقدم بشكوى للاتحاد الدولى "فيفا" يطالب فيها بفسخ تعاقد اللاعب مع الزمالك.
 
 
 
فى سياق مختلف طالب جورج مسئولى الجونة بمنح الزمالك فرصة لتدبير قيمة القسط الخاص بصفقة نور السيد والبالغ مليونى جنيه و الذى كان يستحق السداد فى 31 يناير الماضى ، مشيراً إلى أن الظروف التى تمر بها البلاد و توقف الدورى حال دون تنمية موارد النادى خلال الفترة الماضية مؤكداً على ضرورة تكاتف الدميعللعبور من تلك المحنة التى تمر بها الرياضة المصرية.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة