ضياع حلم العمر لنجم الزمالك

4 ديسمبر 2020 الساعة 4:01 مساء

هاني عصام
 
 
جاء قرار وزير الشباب والرياضة في الأيام الماضية برحيل مرتضى منصور ومجلسه عن نادي الزمالك ليمثل زلزال داخل القلعة البيضاء خاصة وأن مرتضى كان يحضر للترشح للانتخابات المقبلة.
رحيل مجلس الزمالك له توابعه على مختلف الأمور داخل القلعة البيضاء وعلى رأسها فريق الكرة والذي يعاني من بعض المشاكل سواء فيما يتعلق بتجديد عقود لاعبين أو مستحقات متأخرة بالإضافة إلى صفقات جديدة منتظر حسمها.
المهمة صعبة وكبيرة على لجنة الكرة بالزمالك لحسم العديد من الملفات الشائكة وخاصة أن الجماهير لن تقبل منهم إلا بصفقات سوبر بالإضافة إلى الإبقاء على كل اللاعبين الأساسيين داخل الزمالك.ويرغب الجميع في تصحيح المسار بعد خسارة دوري أبطال افريقيا الأخيرة ورغبة الجميع في العودة مرة أخرى إلى الألقاب ومصالحة الجماهير.
وكان على رأس اللاعبين الذي كان عليهم لغط في الفترة الماضية هو مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك والذي سبق وحصل على وعد من جانب إدارة الزمالك بالرحيل عقب بطولة دوري أبطال افريقيا.
وسبق وتلقى مصطفى محمد بعض العروض في الفترة الماضية للرحيل عن الفريق لكن الإدارة السابقة أجلت الأمر بسبب الارتباطات المهمة وحسم الأمر بعد بطولة دوري أبطال افريقيا قبل أن يرحل المجلس السابق.
وكشف أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالزمالك في تصريحات خاصة أن ملف رحيل مصطفى محمد مغلق بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه لن يرحل عن الفريق والإدارة الجديدة متمسكة به بسبب النقص في الخط الهجومي.
وبشكل تحليلي نجد أن الموقف سيكون صعب في الفترة المقبلة خاصة أن مصطفى محمد كان حلم الاحتراف بالنسبة له أهم أولوياته وبمثابة حلم عمره لكن أصبح الأمر في غاية الصعوبة بعدما قررت إدارة الزمالك عدم رحيله.
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة