صبحي يجتمع بمجلس الزمالك .. والعدل يطالب بعودة مرتضى منصور

8 ديسمبر 2020 الساعة 1:53 مساء

سارة عبد الباقي
 
يواصل  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء، محاولاته المضنية لرأب الصدع الذى يهدد جدران القلعة البيضاء هذه الفترة فى ظل كثرة الخلفات التى تطل برأسها بين المسؤولين عن إدارة نادى الزمالك. 
حيث ينتظر ان يجتمع وزير الشباب والرياضة  مع مسئولي نادي الزمالك، بمقر وزار الرياضة، وذلك من أجل مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالنادي الأبيض.
 
ومن المقرر أن يحضر الاجتماع كافة أعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، وهم المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة، والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، والمستشار عماد عبدالعزيز عضو اللجنة الذي تم تعيينه بدلاً من المستشار محمد عطية الذي تقدم باعتذار عن استكمال المهمة.
 
ويحضر الاجتماع أيضاً أعضاء اللجنة التنفيذية التي من المقرر أن تبدأ مهام عملها فور انتهاء الاجتماع، على أن يكون دورها مساعدة اللجنة المؤقتة في إدارة شئون النادي الأبيض، وتتكون اللجنة من الدكتور حسين السمري، الدكتور مصطفى كمال حلمي، الأستاذ إبراهيم عبدالله، المستشار معتز مدحت، الدكتور عبد الله جورج.
 
اقرأ أيضًا:
رياح التغيير تهب على الزمالك ب5 قرارت خطيرة ..ظهور رجال عباس وسليمان فى المكتب التنفيذي وعودة رفعت وعبد الفتاح وعزام ..تعيين عبد العزيز خلفا لعطية
 
اخبار الزمالك اليوم | لجنة تدمير الزمالك .. مرتضى منصور يقلب مصر .. سر خطير .. استقالات جماعية .. تدخل وزاري .. بيان فاضح .. كشف المستور .. .. نهاية أخطر الأزمات .. عودة العندليب
 
 

مدحت العدل: الأفضل عودة مجلس مرتضى منصور
أكد السيناريست مدحت العدل، أن قلق جماهير الزمالك بشأن ما يحدث حاليا أمر طبيعي، مشيرًا إلى أن الاستقالات التي حدثت بسبب الأزمات الموجودة داخل النادي سواء من جانب المستشار محمد عطية، أو عبدالحليم علي، الذي تراجع عنها.
 
وقال عبر برنامج ملعب الصقر: "الاستقالات التي حدثت بسبب عدم تحقيق الوعود التي حصلوا عليها بتوفير الأموال، وهناك فراغ كبير حدث، بعد رحيل المجلس السابق، لابد أن يكون هناك أموال من أجل تجديد عقود لاعبين ودفع المستحقات".
 
وأضاف: "كان يجب توجيه السؤال إلى المسئولين السابقين أين الأموال، هناك خلل ما، ووزارة الشباب مسئولة عن كيان نادي الزمالك، لابد أن يحدث عملية إقراض للنادي، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي".
 
وواصل: "رجال الأعمال الزمالكاوية لن يدفعوا 100 مليون جنيه للنادي، هناك محبين للزمالك، ولكن حاليا هناك مرحلة فراغ، وأحمد عفيفي رفض منصب المتحدث الرسمي، لأن المرحلة الحالية ضبابية، ولا أحد يعلم ماذا يحدث؟، والمسئول عن ذلك كل الأطراف".
 
وأكمل: "لا أحد يعلم من المسئول عن الملفات داخل الزمالك، مع وجود أزمة مالية معلومة للجميع، كان يجب أن تقوم الوزارة بمساندة النادي والضغط على الشركة الراعية لتسديد مستحقات الفريق".
 
وزاد: "الحل الآن في وزارة الشباب والرياضة، من أجل الضغط لتحصيل أموال الزمالك من الجهات المختلفة لحل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، وهناك أكثر من 40 مليون لدى الشركة الراعية، وتحدثت مع رجال أعمال زمالكاوية، من أجل دعم النادي".
 
وأردف: "لا أشكك في وزارة الشباب والرياضة، والدكتور أشرف صبحي رجل زملكاوي، ويجب أن يدعم النادي، والأفضل الآن هو عودة المجلس السابق، حتى يكون هناك فترة انتقالية لمدة سنة، ويتم عملية تسليم وتسلم للنادي".
 
وأضاف: "يجب أن تكون هناك انتخابات في أسرع وقت ممكن داخل الزمالك، واللائحة الموجودة ليست قرآن، الجمعية العمومية هي صاحبة الحق الأصيل في كل شئ، من أجل انقاذ النادي، والأهلي سبق وتم إلغاء إيقاف قرار حل مجلس إدارة الأهلي".
 
وواصل: "إذا كانت اللوائح سوف تكون سبب في أزمة الزمالك، فعلى الجميع تجاوزها من أجل عدم عرقلة مصالح النادي، ولدينا أموال مستحقة من عدة جهات لم يتم تحصيلها، يجب تسديدها فورا من أجل دعم مسيرة النادي".
 
وأتم: "طالما لا يوجد أموال لا يوجد نادٍ، يجب حل الأزمة سريعا بدلا من تكرار ما حدث في وقت سابق عندما ظل الزمالك لمدة 10 سنوات بدون الحصول على بطولة".
 
 
اقرأ أيضًا:عااجل ..تعديل واستقالة فى اللجنة المعينة لادارة الزمالك وضم نجوم جدد للجنة الكرة بقيادة جعفر وعبد الحليم

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة