أخبار الزمالك يكشف تفاصيل صفقة القرن التاريخية بين الزمالك والأهلي

27 ديسمبر 2020 الساعة 6:41 مساء

هاني عصام
 
شهد نادي الزمالك أزمات عديدة في الفترة الماضية بعد رحيل مجلس الإدارة السابق وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي لتواجه أزمات بالجملة على كافة المستويات وعلى رأسها ملف المستحقات المتأخرة للاعبين بالإضافة إلى التجديد لنجوم آخرين وحسم بعض الصفقات الجديدة.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سموحة يوم الإثنين المقبل في لقاء قوي ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري، بعد تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي التي كان مقرر خوضها في اليوم ذاته.
وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا بعد انسحاب فريق جازيلي التشادي الذي كان مقرر خوضه في دور الـ32 للمسابقة الافريقية قبل أن يرفض وزير الرياضة هناك سفر بعثة الفريق التشادي ويتأهل الزمالك مباشرة لدور المجموعات.
ووسط الأزمات التي مر بها الزمالك وحالة التعصب التي كانت قائمة في وقت سابق والخلافات بين القطبين قبل تحسن العلاقة بشكل كبير فجاء الاقتراح بوجود صفقة قرن بين الناديين تكون بمثابة بداية لعهد جديد وتعاون بين الناديين على مستوى الصفقات.
وجاء الاقتراح أن ينضم محمد عواد حارس مرمى الزمالك إلى صفوف الأهلي وسط خروجه من حسابات القلعة البيضاء وحاجة الأهلي في الوقت الحالي لحارس مرمى آخر بجانب محمد الشناوي، في الوقت الذي يحصل فيه الزمالك على خدمات صلاح محسن لاعب الأهلي وسط حاجة الأبيض لمهاجم جديد من الأساس وخروج صلاح محسن من حسابات الأهلي.
تلك الصفقة المقترحة سيحقق من خلالها الناديين اكثر من مكسب ليس فقط على الصعيد الفني ولكن الجماهيري والمساهمة في تكريس الروح الرياضية في الوسط الرياضي.
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة