تعرف على العضو الثالث في مجلس إدارة نادي الزمالك

29 ديسمبر 2020 الساعة 5:00 مساء

هاني عصام وسارة عبد الباقي
 
يجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال الوقت الحالي مع اللجنة التي تدير شئون نادي الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبد العزيز.
 
يأتي هذا الاجتماع من أجل بحث عدد من الملفات الهامة المتعلقة بشئون نادي الزمالك، ويحضر الاجتماع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، والعضو الثالث الذي تم الاتفاق على وجوده خلفاً للمستشار أحمد بكري الذي توفي خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل اكتمال أضلاع اللجنة.
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن العضو الثالث الذي سيتواجد في اللجنة، جاء بناءً من ترشيح المستشار عماد عبدالعزيز، الذي أكد على امتلاكه لخبره سابقة في شئون الإدارة.
 
ومن المقرر أن تعقد اللجنة الثلاثية بعد التشكيل الجديد وإضافة العضو الثالث، اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل اعتماد عدد من القرارات الهامة، التي تتعلق بشئون النادي الأبيض خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة الأول والتعاقدات الجديدة وكذلك تجديد عقود بعض اللاعبين، وكذلك الأمور الخاصة بإدارة الموارد المالية للقلعة البيضاء.
 
 
 
 
سامي نوح يقترب من لجنة الزمالك
 
اقترب المستشار سامي نوح من الانضمام إلى اللجنة الثلاثية لمجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.
 
وكان المستشار عماد عبد العزيز قد تولى رئاسة نادي الزمالك خلفًا للراحل المستشار أحمد البكري، حيث يتواجد حاليًا عماد عبد العزيز والمستشار هشام إبراهيم فقط.
 
وتم ترشيح إسم سامي نوح في الساعات الماضية ليلقى قبولًا لدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي سيعلن عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
وكان الزمالك قد فاز على نظيره سموحة يوم أمس الاثنين، بثنائية نظيفة سجلها أشرف بنشرقي وأحمد فتوح خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.
 
ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك نظيره إنبي يوم السبت المقبل الموافق 2 يناير 2021 ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.
 
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة