خناقة بين الصقر والعالمي بسبب نص الملعب .. اقرأ التفاصيل

17 مارس 2021 الساعة 6:00 مساء

مهاب ممدوح
هاجم أحمد حسن عميد لاعبي العالم وقائد المنتخب الوطني الأول السابق، أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق بسبب برنامج الأخير على أحد القنوات الفضائية.
وخلال حلقة الأمس من البرنامج الخاص بـ "ميدو"، اختار حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق، أحمد حسن ضمن التشكيل المثالية له، ليرد ميدو ويقول:" تعرف أن أحمد حسن هيفرح أوي إنك اختارته".
ليخرج عميد لاعبي العالم عبر حسابه الشخصي على إنستجرام قائلاً:" سبحان الله.. امبارح في برنامج بيقدمه الكابتن ميدو وكان ضيف الحلقة حسين ياسر المحمدي وفي التشكيلة المثالية المحمدي اختار الصقر فالكابتن ميدو رد قاله إن الصقر بيفرح أوي لو حد اختاره قوم يا أخي تاني يوم نصحي نلاقي الكاف عامل استفتاء على أفضل ٤ لاعبين نص ملعب في القارة ونلاقي من ضمنهم الصقر.. مش عارف يا ميدو أفرح عندك ومبقاش مصدق نفسي أوي زي ما بتقول؟!! ولا أفرح باختياري من القارة الأفريقية!! أكيد مستني منك الرد بما إنك عالمي وانت عارف إن في ناس خارج التقيم ومش منتظرين تقييم".
 
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" وضع أحمد حسن ضمن استفتاء، حيث علق الكاف قائلاً:" ل لديك الاختيار لتضم أحد هؤلاء العمالقة إلى فريقك، من ستختار منهم؟".
 
وضمت القائمة كل من.. الإيفواري يايا توريه، الغاني مايكل إيسيان، وأحمد حسن، والمالي سيدو كيتا.
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة