شاهد جووووول الزمالك يعود إلى اللقاء فى الوقت القاتل

2 مايو 2021 الساعة 10:58 مساء

تجاهل جهاد جريشة، حكم لقاء الزمالك وبيراميدز، احتساب ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد تدخل شريف اكرامي مع اشرف بن شرقي المنفرد بالمرمى من ناحية اليسار حيث تم إحتسابها ضربة مرمي .
بعدها ضاعت فرصة تسجيل هدف التعادل بعد نجاح شيكابالا، فى خطف الكرة من دونجا الذى مرر الكرة على طبق من ذهب بعد مرواغة اكرامي لكن زيزو رفض الهدية وسدد فى اتجاه المرمى الخالي من حارسه لكن انشقت الارض عن دونجا الذى تصدى للكرة واخرجها ضربة ركنية  .
ويواصل الزمالك ، شن الهجمات حيث ارسل ساسي كرة امامية الى بن شرقي، الذى لعبها عرضية ارضية قابلها حميد احداد فى اتجاه المرمى لكنها تصطدم في شريف اكرامي لتضيع فرصة جديدة .
ومن اخطر هجمات الزمالك ، يحصل اشرف بن شرقي، على ضربة حرة من ناحية اليسار  يرسلها شيكابالا على راس محمود علاء الذى قابلها بقوة لكنها تصطدم بالعارضة وترتد الى داخل الملعب امام بن شرقي، الذى اطاح بها براسه بدل من اسكانها الشباك فى مسلسل اهدار الفرص السهلة. 
فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضايع الزمالك يسجل هدف التعادل من ضربة جزاء تحصل عليها سجلها اشرف بن شرقي بعد اعادتها مرتين عقب تدخل تقنية الفيديو  بعد لمس احمد سامي الكرة بيده . 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة