فرمان جديد من إدارة الزمالك بشأن مصير اللاعبين الراحلين

18 مايو 2021 الساعة 2:59 مساء

هاني عصام
 
أصدر مسئولو الزمالك، قرارًا جديدًا بشأن الحديث عن أية عروض خارجية للاعبين في الوقت الحالي ومصير اللاعبين الراغبين في الرحيل عن القلعة البيضاء، وقررت إدارة النادي منع رحيل أي لاعب في الوقت الحالي.
ويرى مسئولو الزمالك أن المباريات المقبلة في بطولة الدوري بمثابة كئوس ولا بديل عن تحقيق الانتصار فيها لذلك تسعى الإدارة لحسم الفوز بكل المواجهات المقبلة وغلق الباب نهائيًا على الحديث عن أي عرض وتأجيل الأمر لنهاية الموسم الجاري لعدم تشتيت ذهن اللاعبين على أن يتم تقييم كافة العروض وقتها وتحديد القيمة المادية المطلوبة في رحيل أي لاعب بالفريق.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
وتغلب الزمالك على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الماضية.
من جهته، أكد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لا توجد غيابات في صفوف الفريق عن مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز بسبب الإيقافات.
أضاف الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق أن البطاقة الصفراء التي حصل عليها محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق  أمام إنبي هي الثانية له في الموسم الحالي.
ويستأنف فريقرالزمالك ، تدريباته عصر  غدا  الثلاثاء المقبل استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الخميس في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة