صحيفة: شيكات البلدوزر بدون رصيد!!

6 مارس 2012 الساعة 2:37 مساء

دخل عمرو زكى مهاجم ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ضمن قائمة اللاعبين الحاملين لشيكات بدون رصيد من إدارة القلعة البيضاء بعد أن دخلها نور السيد وإسلام عوض من قبل.
 
 وقالت صحيفة الجمهورية ان البلدوزر يحمل مجموعة من الشيكات تشمل مستحقاته المالية وفقا لجدولة معينة تم الاتفاق عليها مع ممدوح عباس رئيس النادى وعمرو الجناينى عضو المجلس كوسيلة لإعادة اللاعب من جديد وسحب شكواه ضد الزمالك والإبقاء عليه داخل صفوف الفريق وغلق صفحة الرحيل تماما ..
 
وكان لاعبا السيد وعوض ضمن القائمة فى إطار الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها البيت الأبيض حاليا وتهديدات النجوم المختلفة بالمطالبة بقيم العقود علانية بعيدا عن الجلسات الودية والكلمات المعسولة التى تلقاها معظمهم على فترات مختلفة ..
 
الغريب أن التطورات الأخيرة شهدت ضخ مجلس الإدارة مستحقات بعض اللاعبين سرا فى حساباتهم الشخصية بالبنوك .. وهو ماتم بالفعل مع محمد عبدالشافى الظهير الأيسر للفريق والذى شكا أكثر من مرة من تأخر المستحقات وحاجته الملحة لها لتغطية بعض الالتزامات المالية الخاصة به .. كما شملت قائمة المحظوظين بعض اللاعبين صغار السن أو الكبار الذين لا تتجاوز عقودهم ال 800 ألف جنيه فى الموسم الواحد .. وحصل البقية على وعد بصرف المستحقات خلال ساعات وبالتحديد عقب الحصول على مقابل معسكر ومباريات الإمارات الودية .. وقيمة تحصيل الاشتراكات فى الفترة الأخيرة وبلغت مليون ونصف المليون جينه حتى الآن ..

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة