رزق سيسيه احترم تعاقدى مع الزمالك ولم افكر فى الهروب

15 اكتوبر 2021 الساعة 1:08 صباحا

كشف رزاق سيسيه، نجم الزمالك، العائد من الإعارة الى نادي الاتحاد السكندرى  انه انضمامه للزمالك كان من احلامه في الطفولة مؤكدا ان الزمالك يتمتع بشعبية هائلة فى كوت ديفوار مسقط رأسه  .
وكشف رزاق ، الذى حل ضيفا على برنامج زمالكاوى مع خالد الغندور،  قناة الزمالك انه عندما انضم للفريق الابيض قادما من اسوان ، كان لديه طموحات كثيرة لكنه واجه صعوبات كثيرة في البداية بسبب المشاكل الادارية بين الزمالك واسوان وتم سحب جواز السفر الخاص به .
 
وقال رزاق سيسيه، انه ادي فترة اعداد جيدة عندما انضم إلى الزمالك لكنه اصطدم بالمدير الفني  للفريق وقتها نيبوشا ،  الذى لم يكن مقتنع يه ولم يمنحه الفرصة كاملة حيث كان يراه شاب قليل الخبرة وطلب منه ان يلعب كظهير ايمن لكنه كان يفضل اللعب كمهاجم وهو ما جعله يطلب الرحيل الى الإتحاد السكندري حتى يحصل على فرصته في اللعب   .
وكشف رزاق سيسيه انه وجد نفسه فى الإتحاد السكندري خاصة بعد الحفاوة التى قوبل بها من الجماهير التى تعاملت مهه كنجم من البداية وكذلك رئيس النادي محمد مصيلحي ، الذى يعتبر مثل والده .
وقال رزاق سيسيه ان الظروف التى احاطت به فى الإتحاد السكندري ساعدته على النجاح مع الاتحاد السكندرى حيث جعلو منه نجم واعطوه الثقة في قدراته والحب قائلا الإسكندرية كلها احبتنى .
واكد رزاق سيسيه، إنه  لم يفكر فى الهروب من الزمالك، مشيرا إلى انه يعلم ان عقده يتبقى منه موسم وهو تعود ان يحترم تعاقده .
 
واوضح ان من روج لشائعة هروبه من الزمالك او انه لايريد العودة لانه لايمتلك معلومة .
واوضح النجم الافواري انه تواجد في بلاده باكبر مركز للتأهيل  في غرب افريقيا  مشيرا إلى أنه كان يتواصل مع مسؤولى الزمالك حيث اوضح لهم انه يخضع لبرنامج تأهيل  وعندما يتعافى من إصابته  ويستطيع الجري سيعود الى القاهرة  .
 
وكشف سيسيه ، ان الإجراءات الخاصة بالتأشيرة  وحصوله على المسحة الطبية عطل عودته  حتى انتظم في التدريبات مؤخرا .

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة