تعرف على كواليس تدريب الزمالك اليوم .. وصدمة جديدة لشبانة

28 اكتوبر 2021 الساعة 6:12 مساء

مصطفى جويلي
 
واصل اليوم الخميس، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.
ويستعد الفريق للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.وفاز الزمالك على إنبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، سجل هدفي الفوز كل من أحمد سيد "زيزو" وعمر السعيد.
 
 
مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية وإطالات في مجمع الصالاتأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بالقلعة البيضاء قبل خوض مران اليوم الخميس.وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية قبل بدء المران الجماعي.
 
 
مران الزمالك.. كارتيرون يجتمع بجهازه المعاونعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران اليوم الخميس.حرص المدير الفني على شرح برنامج التدريب الذي سيتم تنفيذه خلال مران اليوم.وطالب المدير الفني من معاونيه الإشراف على تنفيذ بعض فقرات التدريب خلال المران.مران الزمالك.. رزاق سيسيه يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيومأدى الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي للفريق الأبيض للاعب لتنفيذه.ويؤدي اللاعب تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.
 
 
 
مران الزمالك.. كارتيرون يقسم اللاعبين لمجموعاتأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خفيفة بالكرة في بداية تدريب اليوم الخميس.وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعات لأداء بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.
 
مران الزمالك.. تدريبات فنية تحت إشراف كارتيرونخصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة خلال مران اليوم الخميس.وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات لخوض التدريبات الفنية، وحرص الفرنسي كارتيرون على الإشراف على هذه الفقرة وتوجيه اللاعبين لتنفيذ بعض الجوانب الفنية.
 
 
 
صدمة جديدة لشبانة
 
سارة عبد الباقي
تعثرت مفاوضات محمود شبانة مدافع فريق الزمالك إلى نادي المريخ السوداني بسبب الخلاف على المقابل المادي، بعد الجلسة التي عقدها اللاعب مع مسؤولي النادي السوادني اليوم.
 
ومن المقرر أن يتم عقد جلسة جديدة بين اللاعب ومسؤولي النادي السوداني في الساعات القليلة المقبلة.
 
وكان نادي المريخ السوداني طلب من إدارة الزمالك، الحصول على خدمات محمود شبانة خلال الفترة الحالية، خاصة إن باب القيد في السودان سيتم غلقه يوم 30 أكتوبر الحالي.
 
ولم  يتمكن الزمالك من قيد اللاعب في ظل إيقاف قيد النادي الأبيض بسبب حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحرمان الزمالك من قيد اللاعبين لفترتين قيد.
 
وكان شبانه قريبا من الانتقال للإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية
 
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة