جماهير الزمالك تنقلب على أبو جبل وتطالب مرتضى منصور بمعاقبته

12 فبراير 2022 الساعة 4:17 مساء

مهاب ممدوح
 
أثار محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك غضب جماهير النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حوار صحفي قام به مع صحيفة الرياضية السعودية أشار من خلاله إلى رغبته في الانتقال إلى الدوري السعودي، الأمر الذي تراه جماهير الزمالك عدم احترام للنادي ولجماهيره.
ولم يجدد أبو جبل عقده مع الزمالك حتى الآن مع تقديمه لمستوى فني قوي في منافسات كأس الأمم الأفريقية 2021 مع منتخب مصر بالكاميرون، والتي شهدت خسارة منتخب مصر للبطولة في المباراة النهائية بالهزيمة من السنغال بركلات الترجيح.
أبو جبل خلال الحوار الصحفي مع صحيفة الرياضية السعودية أشار إلى أن أمنيته التواجد في الدوري السعودي الذي يعد من أقوى الدوريات العربية وبالطبع اللعب في الدوري السعودي شرف لأي لاعب.
جماهير الزمالك ترى  أن ذلك التصريح عدم احترام للزمالك ولجماهيره، فالزمالك فريق كبير وكان له الفضل الأول في تواجد أبو جبل في منتخب مصر الوطني بعد فضل الله عز وجل.
ولذلك ترى جماهير الزمالك ضرورة الاعتماد على محمد عواد خلال الفترة المقبلة، وحذرت أبو جبل من فكرة الخداع بتألقه في أمم إفريقيا فكل من رحل عن الزمالك لم يتألق والدليل فرجاني ساسي الذي يعاني حاليا مع الدحيل القطري.
وجاءت تعليقات جماهير الزمالك على النحو الآتي:
محمد حليم كتب: "يا أبو جبل احترم الزمالك اللي كان له الفضل عليك في اللي انت فيه دلوقتي محدش كان يعرفك والمنتخب مكانش هيضمك لولا الزمالك"
أشرف محمد كتب: "شوف فرجاني دلوقتي بقى عامل ازاي.. امشي من الزمالك ومستواك الحقيقي هيظهر الزمالك بينجم أي حد"
محمد طارق كتب: "لازم مرتضى منصور يفرض غرامة مالية عليه عشان سرحت منه وكل يوم حوار صحفي كأنه جاب كأس العالم"
تامر أمين: "الزمالك خيره عليك وهو السبب في اللي انت فيه يا ناكر الجميل"
أحمد عبد المقصود كتب: "أبو جبل متنساش فضل الزمالك عليك واتقي الله"
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة