شاهد سموحة يزيد اوجاع الزمالك باخطاء كارثية

15 فبراير 2022 الساعة 7:03 مساء

مع انطلاق الشوط الثاني من لقاء الزمالك وسموحة المقام حاليا على ملعب الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية ضمن لقاءات الجولة التاسعة بالدوري العام فرض الزمالك كلمته على وسط الملعب وهدد مرمى سموحة فى اكثر من مشهد  .
الشوط الثاني بدأ بتغيير اضطراري  بخروج يوسف اوباما الذى اشتكى من الاصابة ومشاركة إمام عاشور الذى اعطى قوة لخط الوسط مع إسلام جابر وشيكابالا واوناجم .
وارسل اوناجم عرضية نموذجية قابلها رزاق سيسيه براسية لكنها ترتد من العارضة بعد تدخل الهاني سليمان. 
بعد يمر رزاق سيسيه من اليسار  ويعيد الكرة ارضية على حدود منطقة الجزاء قابلها شيكابالا مباشرة لكن تدخل الهاني سليمان قبل ان تعبر خط المرمى .
ويشارك احمد سيد زيزو على حساب اسلام جابر  ويمرر زيزو الى رزاق سيسيه الذى تباطأ في التعامل مع الكرة وهو على بعد خطوات من المرمى ليتدخل رجب نبيل وتصل سهلة فى يد الهاني سليمان. 
ووسط هجمات الزمالك يخطف البديل صديق كالابا هدف التقدم لفريق سموحة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء فشل عواد فى التعامل معها..
وعقب الهدف يجرى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك لتغييرين دفعة واحدة بمشاركة اشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري املا فى تنشيط الهجوم  والعودة إلى اللقاء .
ومن هجمة مرتدة يحتسب أحمد الغندور، ضربة جزاء على محمد عبد الغني بعد عرقلة اليو سيلا يسجل منها عبد الكبير الوادى الهدف الثاني فى الدقيقة 80  ليتقدم سموحة بهدفين نظيفين. 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة