أبو جبل يخرج عن صمته ويرد على تصريحات وكيل اللاعبين

17 فبراير 2022 الساعة 12:00 مساء

سارة عبد الباقي
 
رد محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تصريحات وكيل اللاعبين سيد مرعي التي تحدث خلالها عن العروض المقدمة للاعب.
وكتب أبوجبل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "لا يوجد لي وكيل لاعبين في مصر غير أخي مصطفى أبوجبل فقط".
وتابع حارس الزمالك والمنتخب الوطني : "كل ما يقال على لسان وكلاء عن العروض ما هو إلا اجتهاد منهم ولم اتواصل مع أي وكيل مصري".
وكان سيد مرعي خرج في تصريحات لـ "العربية نت" بصفته وكيل أبوجبل، أكد خلالها تلقي اللاعب عرضاً من نادي النصر السعودي بالإضافة إلى عرض سعودي آخر، مشيراً إلى أن أولوية أبوجبل هي البقاء في الزمالك.
وتابع مرعي، قائلاً: "أبوجبل دخل في فترة الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع الزمالك، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بسبب انتخابات الزمالك، وسيتم الجلوس مع إدارة النادي الأسبوع المقبل لبحث تمديد التعاقد بين الطرفين".
وكان أبوجبل تألق مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وقاد الفراعنة للوصول إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر المنتخب أمام السنغال بركلات الترجيح.
 
مجدى عبد الغنى :  كارتيرون يستعين بمحمد ابوجبل في مواجهة ساجردا الانجوليكشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوز المذاع على قناة الشمس استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك علي الدفع بالحارس محمد أبوجبل في مركز حراسة المرمي في مباراته القادمة أمام ساجردا الانجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا والمقرر اقامتها يوم السبت المقبل .وقرر المدرب الاستعانة با ابوجبل بعد المستوي الذي ظهر به عواد في مباراة الامس الي جانب حاجته لكي يكون ابوجبل هو الحاسر الاخر في الفريق بسبب خبراته في مثل هذه المباريات علي ان يكون عواد موجودا في مباريات الدوري .
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم | حسام البدري بديلا لكارتيرون .. رحيل كارتيرون .. تفاصيل عودة ساسي .. إعادة الانتخابات .. ثمن إقالة كارتيرون .. 5 مرشحون لخلافة كارتيرون .. مرتضى منصور يرد على فضيحة التسريباخبار الزمالك فى الفضائيات ..مدرب الاهلى السابق معروض على الزمالك وساسي يطلب خمسين مليون جنيه وعمر كمال عبد الواحد يتعاطف مع فيوتشرترند مصر اليوم | فاركو يبدأ خطة خطف مستقبل الزمالك .. مهر ديانا كرازون .. الإسماعيلي يذبح براون .. تحذير خطير من الأرصاد ..
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة