فيوتشر يلتهم ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل

25 فبراير 2022 الساعة 10:38 صباحا

 فيوتشر يخطف فوزًا قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري 
 هاني عصام حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر فوزًا غاليًا على المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت  بينهما مساء الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.وجاء الهدف في الدقيقة 84، عن طريق محمد رضا، بعدما لعب ناصر ماهر، كرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها برأسه قوية في شباك أحمد عربي، حارس المقاولون.وكان وائل فرحان، حكم المباراة، ألغى هدف لصالح فيوتشر، أحرزه ناصر ماهر، بعد اللجوء إلى تقنية الفار، بسبب التسلل.وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى 15 نقطة، محتلا بهم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري. بينما تجمد رصيد المقاولون عند 8 نقاط، في المركز الخامس عشر.
لقاءات اليوم 
تقام اليوم الجمعة 25 فبراير 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها مباراة المريخ ضد الهلال فى دوري أبطال أفريقيا فضلا جنوى ضد انتر ميلان فى الدوري الإيطالى. 
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم | أول الراحلين .. صفقة أبو جبل الجديدة .. الأهلي يرفض طارق حامد .. صفقة الدبابة البشرية .. أخطر لاعب في الزمالك .. خناقة شوارع في الأهلي .. حساب كارتيرون .. بديل طارق حامداخبار الزمالك فى الفضائيات..شبانة يكشف الحل الوحيد امام الزمالك لحسم صفقة رمضان صبحي..بركات الزمالك قادر علي تخطى الوداد
 
 
دوري أبطال أفريقيا أمازولو X وفاق سطيف – الساعة 6 مساء على قناة beIN Sports 4 HDالمريخ X الهلال – الساعة 6 مساء على قناة beIN Sports 3 HDالرجاء X حوريا – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 3 HD
 
الدوري الإنجليزي   ساوثهامتون X نوريتش سيتي – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium          
 
الدوري الإسباني  ليفانتي X إلتشي – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD            
 
الدوري الإيطالي   ميلان X أودينيزي – الساعة 7:45 مساء    جنوى X انتر ميلان – الساعة 10 مساء      
 
الدوري الألماني   هوفنهايم X شتوتجارت – الساعة 9:30 مساء        
 
الدوري الفرنسي مونبلييه X رين – الساعة 10 مساء
 
الدوري المصري فيوتشر X المقاولون العرب – الساعة 5:30 مساء على قناة أون سبورت 
 
قمة الزمالك والأهلي في دوري اليد
يصطدم الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي، بغريمه التقليدي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، في الجولة الـ10 «الأخيرة» من المرحلة الثانية لدوري المحترفين.ويدخل الزمالك اللقاء وهو في الصدارة برصيد 37 نقطة بقيادة مديره الفني الإسباني أوليفير روي.في المقابل يحتل المارد الأحمر بقيادة مديره الفني طارق محروس، المركز الثاني برصيد 35 نقطة، ويحتاج الشياطين الحمر للفوز باللقاء لتصدر الجدول قبل خوض الدور النهائي، فيما يضمن الفوز أو التعادل لأبناء القلعة البيضاء البقاء على القمة.ويصعد أصحاب المراكز الـ4 الأولى في المرحلة الثانية للدور النهائي، والذي يقام بنظام الدورتين المجمعتين، على أن يحصل المتصدر على نقطتين.فيما يصعد صاحاب المركز الثاني بنقطة ونصف، أما صاحب المركز الثالث فيتأهل بنقطة وحيدة، أما صاحب المركز الرابع فيصعد بنصف نقطة فقط.ويفتقد أبناء القلعة الحمراء للعديد من اللاعبين وعلى رأسهم عبدالرحمن فيصل بسبب إصابته بجذع في الرباط الصليبي، بجانب على عمر خالد «كاستيلو» والذي يشتكي من إصابة في الحوض، وعمر سامي والذي يغيب بسبب إصابته في القدم.كما سيفتقد الزمالك الثنائي حسن قداح بسبب مضاعفات كورونا وضعف عضلة القلب، وخالد وليد المصاب بخلع في الكتف.وكانت مواجهة الدور الأول بين الأهلي والزمالك التي أقيمت بالجولة الخامسة من المرحلة الثانية، قد انتهت بالتعادل (29-29).

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة