عمرو زكي يخرج عن صمته ويعلق على الدعم المعنوي

11 مارس 2022 الساعة 3:18 مساء

مهاب ممدوح
لم يتمالك عمرو زكي ،  نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق  مشاعره بعد كم الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي  والمكالمات الهاتفية من محبيه التى حرصت على تدعيمه بعد ان كشفت أسرته والدته وشقيقه صابر ، عبر برنامج الريمونتادا ،  المذاع علي قناة المحور ، مروره بحالة نفسية سيئة. 
وحرص مهاجم الزمالك والمنتخب الوطني سابقا، المعروف بأسم البلدوزر  ، على ان يرد على رسائل الدعم والمساندة التي تلقاها في الفترة السابقة بعدما صرحت عائلته بمروره بحالة نفسية سيئة.ونشر عمرو زكي ، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "محبتكم بالدنيا كلها". كانت قد أكدت والدة عمرو زكي نجم الزمالك الأسبق أن نجلها يمر بحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة.
وأوضحت والدة عمرو زكي ،  في تصريحات تلفزيونية أن نجلها يعاني من حالة نفسية سيئة لأنه مظلوم إعلامياً.
وأشارت إلى أنها لا تتابع كرة القدم باستمرار مؤكدة أن عمرو زكي ، حقق نجاحات في المشوار الكروي ويستحق أن ينال تقدير على أعلى مستوى.
وقال صابر زكي شقيق نجم الزمالك الأسبق إن شقيقه يعاني من حالة نفسية سيئة ولكنه لا يعاني مشاكل صحية.
وأوضح أن البلدوزر تعرض لظروف صعبة بعد حادث السير ولكنه سليم صحياً مؤكداً أن اللاعب لديه أزمة نفسية بسبب التجاهل الإعلامي.
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك في الصحف | أقوى صفقات الزمالك . عودة البلدوزر . مرتضى منصور يتراجع .. تعليمات فيريراترند مصر اليوم | إيراد خيالي لفيلم باتمان بأسبوع .. تجميد املاك مالك تشيلسي .. مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31 .. مانشستر سيتي .. حالة عمرو زكي الصحية .. عبد المنعم رياض يوم الشهيد مرتضى منصور يمنح عمرو زكي قبلة الحياة بهذا القرار..العتال يستعين بأحمد عيد عبد الملك فى بوكس تو بوكس ورفض ذبح رمضان صبحي .

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة