"أخبار الزمالك" يكشف .. الزمالك يقرر رحيل نجم كبير نهاية الموسم

16 مارس 2022 الساعة 5:20 مساء

هاني عصام
 
جاءت مباراة الزمالك الأخيرة أمام الوداد المغربي والخسارة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة ووداع البطولة الافريقية بشكل رسمي ليتسبب في حالة من الغضب الشديد من جانب الإدارة والتي قررت إعادة هيكلة الفريق من جديد.
إدارة الزمالك أعلنت عن رحيل سيف الدين الجزيري وعدم التجديد لعدد من النجوم وعلى رأسهم طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بجانب عمر السعيد ومحمد أبو جبل.
وكشف مصدر بالزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بقائمة الراحلين، مشيرًا إلى أنها تضم لاعب كبير لكن لم يتم الإعلان عنه.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك قررت رحيل محمود علاء مدافع الفريق نهاية الموسم وإعارته لأي نادي بسبب ترجع مستوى اللاعب.
وشدد على أن الأمر لا علاقة له نهائيًا بما فعله اللاعب في مباراة الوداد المغربي الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا لكن القرار تم اتخاذه قبلها من الأساس بسبب تراجع مستوى اللاعب.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك لن تعلن عن القرار في الوقت الحالي بسبب الأزمة الدفاعية بالفريق وعدم وجود بدائل من الأساس لمحمود علاء بعد إعارة الثنائي محمد عبد السلام ومحمود شبانة في الموسم الجاري وعدم وجود خيارات للمدير الفني.
 
 
اقرأ أيضًا:اليوم ليفربول ضد أرسنال. 3 لقاءات فى الدوري المصري...أتلتيكو مدريد يقهر مانشستر يونايتد ..بنفيكا يدمر طواحين أجاكس . قائمة السنغال لمواجهة الفراعنة
اخبار الزمالك اليوم | صفقة العمر في الزمالك .. صفقة كينو .. سداسي جديد في الزمالك .. رحيل بن شرقي .. عودة طارق حامد .. كارتيرون يخطف مهاجم الزمالكترند مصر اليوم | الفنان أحمد حلاوة يتصدر الترند .. وفاة الفنان أحمد فوزي .. سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية
اخبار الزمالك في الصحف | بن شرقي في الأهلي .. صفقة نجم بيراميدز .. مخاوف من إيقاف قيد جديد 
 
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة