الزمالك ينهي استعداداته لمواجهة بترو أتليتكو .. وتغيير جديد بالفريق

18 مارس 2022 الساعة 12:58 مساء

يختتم الزمالك تدريباته اليوم الجمعة بملعب المباراة التي تجمعه ببيترو أتليتكو الأنجولى غدا السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى رابطة الأبطال الأفريقي .
وصول بعثة الزمالك أنجولا
كانت بعثة الزمالك قد وصلت على متن طائرة خاصة بالأمس لأنجولا وخلد اللاعبون للراحة بعد رحلة طيران استمرت ما يقارب الخمس ساعات وهو ما دفع الجهاز الفني لعدم إرهاق اللاعبين بخوض تدريب قوى ، مفضلا أن يكون تدريب اليوم الأساسى والأخير للفريق .
تغيير خطة الزمالك
وظهر خلال التدريبات الأخيرة للفريق أن البرتغالى فيريرا سيقوم بتغيير خطة الفريق بالكامل واللعب بطريقة 4/3/3 التي يفضلها المدربين البرتغاليين في العالم كله بالوقت الحالي وأثبتت جدواها مع بعضهم .ويأمل المدير الفني في عودة النتائج الجيدة رويدا رويدا مع الفريق بالرغم من توديع البطولة رسميا إلا أن الخواجة البرتغالى يسعى لرفع همم اللاعبين وحثهم على ضرورة خطف نقاط المباراة للعودة من جديد لمباريات الدورى بشكل مختلف في ظل المنافسة القوية بين الأهلى والزمالك وبيراميدز على خطف لقب الإيجيبشين ليج الموسم الحالي . 
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم | أبو جبل في الأهلي .. صفقة نجم المنتخب .. صفقة مثيرة للجدل .. خطأ طارق حامد الكارثي .. قرار الجزيري النهائي .. مصير عمر كمالمباريات اليوم: الأهلي يواجه المريخ في دوري أبطال أفريقيا و10 مواجهات مشتعلة بالدوري الإسباني والإنجليزي والألماني والإيطالي والفرنسي
ترند مصر اليوم | توماس بارتي لاعب أرسنال يعتنق الإسلام .. أنغام تتألق على مسرح الدوم
اخبار الزمالك في الصحف | اقتراب حسم صفقة مهاجم المنتخب .. فينجادا يقترب من العودة للزمالك .. غيابات الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولي
 
 
 
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة