رسالة الطيب إلى أشرف بن شرقي

19 مارس 2022 الساعة 3:46 مساء

 
الشوط الأول من لقاء الزمالك وبترو أتليتكو ..العارضة تمنع رأسية عبد الغني 
مهاب ممدوح
 
انتهى الشوط الأول بين الزمالك وبترو أتلتيكو بالتعادل السلبي بين الفريقين، في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
وظهر الزمالك بمستوى فني جيد مقارنة بالمباريات الماضية، وكانت الفرصة الأولى للزمالك عن طريق محمد عبد الغني، الذي قام بتحويل الكرة برأسية قوية تجاه الشباك ولكن تصطدم بالعارضة بعد عرضية من زيزو.
ويحاول الزمالك أن يسجل عن طريق أشرف بن شرقي الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد بقوة ولكن سهلة في يد حارس بترو أتلتيكو الأنجولي.
في المقابل اعتمد بترو أتلتيكو على الكرات الطولية خلف المدافعين، ولكن الزمالك كان منظم دفاعيا مع صحوة أبو جبل في حراسة المرمى.
وتغاضى الحكم عن طرد مباشر للاعب بترو أتلتيكو الذي تدخل بشكل قوي للغاية على محمود حمدي الونش مدافع الزمالك ولكن يكتفي الحكم بإشهار بطاقة صفراء للاعب بترو أتلتيكو الأنجولي وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
 
تشكيل الزمالك الجزيري يقود الهجوم 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، المقرر لها اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبو جبلخط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - أحمد فتوحخط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما"خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - أشرف بن شرقي - سيف الدين الجزيريويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: "محمد عواد، عبد الله جمعة؛ محمد عبد الشافي،  حازم إمام، طارق حامد،  إسلام جابر،  محمد أوناجم،  رزاق سيسيه، عمر السعيد
 
رسالة الطيب إلي أشرف بن شرقي 
أحمد الطيب ، معلق المباراة وجه بعض الرسائل الخاصة لأشرف بن شرقي لاعب الزمالك حيث قال: "مفيش شك إن بن شرقي لاعب كبير ولكن الحالة المزاجية بتتحكم فيه، والزمالك يا ولدي طريقك ومسارك، كمل فيه ومتخليش حد يلعب في دماغك مضيفا أقرا قل أعوذ برب الفلق ، مضيفا جمهور الزمالك ،  أكتر جمهور هيخليك نجم بس انت ابذل أقصى جهد ليك".
وقال الطيب فى الشوط الثاني، أشرف بن شرقي لابس طاقية الأخفاء لايظهر في الملعب إلا علي فترات متباعدة .

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة