عثمان سالم يكتب: أحمد حسن .. المحترف

13 مارس 2012 الساعة 1:35 مساء

الآن صدق إحساسي.. وتأكدت من اعتقادي ان أحمد حسن »كابتن المنتخب الوطني« انتقل إلي الزمالك للاستمرار في »الشو« الإعلامي مع نادي هو صاحب الشعبية الثانية في مصر.. وتسلط عليه الأضواء بصفة دائمة وإن كان ـ في الغالب لإبراز السلبيات!.. 
 
حاولت في البداية تفهم دوافع النجم الكبير صاحب التجربة الاحترافية الطويلة في الخارج.. 
 
وتصورت ان الأبيض سيستفيد من خبرته الكبيرة وأنه سيحافظ علي اسمه ونجاحاته بعطاء وافر لفريقه الجديد بعد أن رفعه البرتغالي جوزيه من حساباته الفنية.. وأنه سيحفظ الجميل لمدربه في المنتخب والنادي حسن شحاتة بعد أن فتح له قلبه وخزينة النادي والملعب ليصول ويجول فيه حتي وإن كان أقل من بعض اللاعبين في مركزه.. 
 
في أحداث مذبحة ستاد بورسعيد، اكتأب النجم وانطوي علي أحزانه وتعاطفا مع الضحايا وبالغ في هذه المشاعر وطلب الاعتذار عن عدم السفر مع ناديه إلي دار السلام للقاء الذهاب مع يانج افريكانز في دور الـ ٤٦ لدوري افريقيا وسافر لأداء العمرة وتجاوز الفريق المباراة بالتعادل الايجابي.. 
 
وغاب احمد حسن عن فترة الإعداد لمباراة العودة بالقاهرة مفضلا الانضمام لمعسكر المنتخب في قطر والمشاركة في مباراتي كينيا والنيجر حتي يحصل علي لقب »عميد لاعبي العالم« وفرحنا به ومعه بهذا الإنجاز الشخصي لكابتن المنتخب.. وحرص علي استخدام ذكائه في العودة ليلة مباراة النادي الإفريقية.
 
المصدر: جريدة الاخبار

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة