فيريرا يطالب الزمالك بهذا الثلاثي وبشرة خير للزمالك قبل مباراة القمة

16 يونيو 2022 الساعة 5:08 مساء

سارة عبد الباقي
 
قدم البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، توصية لإدارة الكرة بنادي الزمالك، لتجديد عقود الثلاثي طارق حامد، والمغربي أشرف بن شرقي، وعمر السعيد في الفترة الحالية.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن فيريرا يرى أن الثلاثي من العناصر الأساسية للزمالك ويتم الاعتماد عليهم في المباريات، وانتهاء عقدهم في الموسم الحالي يعتبر أزمة للزمالك.
وكان الزمالك تقدم بعرض أخير لأشرف بن شرقي من أجل تجديد تعاقده، في انتظار رد اللاعب الذي تلقى عروضاً بالفعل من أندية خليجية خلال الفترة الماضية.
وأكد أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق أن طارق حامد أنهى اتفاقه مع اتحاد جدة وسيرحل عن الزمالك بنهاية الموسم الجاري.
فيما تلقى عمر السعيد عروضاً من أندية مصرية ولكنه ينتظر موقف الزمالك النهائي قبل حسم موقفه.
 
بشرة خير للزمالك قبل مباراة القمة
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك من المشاركة في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري.ويلتقي الزمالك مع الأهلي 19 يونيو الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة 20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.وأوضح المصدر أن فتوح سليم تماما وتماثل للشفاء من إصابته بعدوى فيروس كورونا، ومن الإصابات التي تعرض لها بعد حادث السير الذي تسبب في ابتعاده عن معسكر منتخب مصر الأخير.وقال المصدر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وضع برنامجا تدريبيا خاص لفتوح لتجهيزه بدنياً وفنياً للمباراة المقبلة، مشددا على أن فتوح سيتواجد في المباراة المقبلة أمام الأهلي.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة