نكشف أبوجبل يعتذر لفيريرا وأيمن طاهر ..تعرف على التفاصيل

9 يوليو 2022 الساعة 1:50 مساء

نكشف أبوجبل يعتذر لفيريرا وأيمن طاهر 
 
تقدم محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باعتذار لكل من البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك، وذلك خلال الأيام الماضية.
 
وتحدث أبوجبل مع كل من فيريرا وأيمن طاهر، وأكد أنه يعتذر لهما عن أي تصرف قد يكون صدر منه وتسبب في غضبهما خلال الفترة الماضية .وأكد أبوجبل أنه يريد أن يرحل بصورة مناسبة بدون اثارة أي مشاكل مع مسؤولي الزمالك.
 
وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن عن قراره بعدم التجديد لمحمد أبوجبل في الفترة المقبلة لاسيما وأن تعاقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.مران على "سرعة رد الفعل" لحراس الزمالكخاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات الخاصة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.وركز أيمن طاهر  خلال على سرعة رد الفعل باستخدام "الصدادة" الحديدية، بجانب خوض فقرة أخرى للتعامل مع التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة