أحمد عبد القادر.. سباب لجمهور الأهلي وأزمات بسبب تراجع مستواه

4 سبتمبر 2022 الساعة 5:11 مساء

مهاب ممدوح
الأزمات أصبحت مستمرة في الأهلي، واليوم نستعرض أزمة جديدة بقيادة أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والذي تسبب في جدل كبير بعدما انتقد بعض من جمهور الأهلي عبر حسابه الرسمي على انستجرام عقب نهاية الدوري هذا الموسم.
وكتب عبد القادر عبر حسابه على انستجرام، عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة: "الحمد لله انتهينا من موسم صعب مكنش من نصيبنا في بطولات كتير وبحمد ربنا في أي وضع وبشكر الناس اللي دعمتني خصوصا أخر فترة لأن ده الجمهور الحقيقي اللي وقت الأزمة بيبان معدنه وحبه للنادي وبرضو بشكل اللي غلط فيا بالأب والأم اللي ملهمش ذنب ومن غير سبب لأن لولا غلطهم ده مكنتش أعرف إن فيه ناس مش كويسة وآخر شئ عاوز أقوله الجاي كله خير ومن نصيبنا وبكرة الأيام تثبت"
يشير عبد القادر بذلك إلى انتقاده من جانب فئة من جمهور الأهلي بشكل كبير بسبب تراجع مستواه الفترة الأخيرة وعدم قدرته على الإجادة في مركز صانع الألعاب، واللاعب شاهد فيديوهات ساخرة منه من جانب جمهور الأهلي الأمر الذي تسبب في غضب كبير بالنسبة له.
المثير في الأمر أن سيد عبد الحفيظ عقد جلسة مع أحمد عبد القادر وطالبه بمسح ما نشره عبر انستجرام ولكن اللاعب كان غاضبا ورفض الأمر تماما، وأكد له أنه لم يخطأ في حق أحد بل أن الانتقادات تطارده منذ اليوم الأول لعودته إلى صفوف الأهلي.
من جانبه علق خالد طلعت على الأمر قائلا: " الأهلاوية اللي بيدافعوا عن أحمد عبد القادر لما شتم جمهور الأهلي وبيقولوا انه عنده حق لأنه اتشتم بالأب والأم ومينفعش يسكت على الاهانه .. هما نفس الأهلاوية اللي كانوا بيهاجموا شيكابالا لما رفع الجزمة في وش جمهور الأهلي لما برضه اتشتم بالأب والأم" وذلك عبر حسابه الرسمي على تويتر.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة