مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك لجلسة طارئة ويستعين بوزير الشباب لحل أزمة أرصدة النادي

17 نوفمبر 2022 الساعة 2:42 صباحا

مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك لجلسة طارئة ويستعين بوزير الشباب لحل أزمة أرصدة النادي 
 
فتح المستشار مرتضى منصور  ، رئيس نادي الزمالك، النار فى كل الإتجاهات  بعد تعرض مجلس إدارة الزمالك للهجوم من جانب بعض الجماهير التى أنتقدت أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة الزمالك المشرف على ألعاب الصالات عقب هزيمة فريق الزمالك لكرة السلة من الأهلي  فى دوري المرتبط .
 
وقال مرتضى منصور، أن مجلس إدارة الزمالك  معذور ومكبل  نتيجة الحجز على  أرصدة نادي الزمالك  من جانب ممدوح عباس  مؤكدا أن الزمالك عجز عن  قيد اللاعب الأمريكي  المحترف لعدم قدرته على سداد رسوم القيد التى يفرضها إتحاد كرة السلة بالدولار  وليس بالجنيه المصري ونفس الأمر  بالنسبة للمحترف  في الكرة الطائرة  .
وقال مرتضى منصور، إنه يتعرض للهجوم من جانب مشجعين محسوبين على ممدوح عباس   حيث لم يقدرون الظروف الصعبة التى يواجهها مجلس الإدارة والحجز على أرصدة الزمالك.
 
 وكشف رئيس نادي الزمالك، إنه فاض به الكيل ومعه باقي أعضاء مجلس الإدارة  مشيرا إلى أن المجلس عقد إجتماع لبحث الأوضاع  المتردية مؤكدا القادم أصعب .
 
وأكد مرتضى منصور، إنه أرسل مذكرة للدكتور أشرف صبحي  ليوضح له الصورة فى ظل الصعوبات التي يعاني منها الزمالك بسبب الحجز على أرصدته  وتعنت الشركة الراعية التى تعرض 30 مليون  جنيه  فى المقابل توفر للأهلى عقد رعاية بالمليارات  .
 
وقال مرتضى منصور، إنه حرك دعوي لإلغاء الحجز على أرصدة نادي الزمالك  ، مطالبا تدخل مؤسسات الدولة .وأكد رئيس الزمالك، إنه يده مكبلة مثل شخص نزل المحيط الهندي للعوم وعلى ظهره حجر  ويجب أن يسانده جماهير الزمالك بدلا من الهجوم عليه .

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة