فيريرا يدرس الرحيل عن الزمالك .. وتحرك جديد في أزمة كهربا

12 يناير 2023 الساعة 2:58 مساء

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر المستجدات في قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي بعد إنتهاء فترة الإيقاف بالأمس 11 يناير.
وأكد المصدر أن الزمالك تقدم بشكوى جديدة للمطالبة بتجديد إيقاف كهربا لمدة 3 فترات بسبب عدم الحصول على قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب.
وأوضح المصدر أن فيفا حدد يوم 2 فبراير المقبل لبحث شكوى الزمالك، وأرسل الفيفا لكهربا للمطالبة بالرد على شكوى الزمالك ومنحوا اللاعب مهلة لمدة 6 أيام.
وأشار المصدر إلى أن كهربا سيلجأ إلى أمرين الأول هو المطالبة بتمديد المهلة لمدة أسبوع آخر، والأمر الثاني هو الاستئناف والطعن على شكوى الزمالك ليتم إحالة الأمر إلى محكمة كاس من جديد.
وشدد على أن إدارة الزمالك طالبت في شكواها بإيقاف كهربا لمدة 3 فترات قيد بعدما تعرض للإيقاف لفترة قيد واحدة في فترة العقوبة الأولى.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك طالبت في شكواها بمنع مشاركة اللاعب مع الأهلي في أي مباراة لحين دفع الغرامة المالية.
 
فيريرا يدرس الرحيل عن الزمالك
هاني عصام
فجر مصدر مقرب من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مفاجأة فيما يتعلق بتفكير المدرب في الرحيل عن الفريق.
وأكد المصدر أن فيريرا تحدث مع بعض المقربين منه عقب مباراة الاتحاد السكندري بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري واشتكى من عدم شعوره بالراحة.
وأوضح المصدر أن فيريرا تحدث في 3 نقاط واعتبرها السبب الرئيسي في تراجع مستوى الفريق:
-عدم انتظام جدول المسابقة
-تراجع مستوى الصفقات وأكد في هذا الأمر بالتحديد أن أغلبية الصفقات مستواهم مع الفريق مغاير تمامًا عما شاهده مع الأندية الأخرى
-صدام الإدارة مع بعض اللاعبين وتأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية.
وتعادل الزمالك سلبيًا بالأمس مع الاتحاد السكندري على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري في مباراة شهدت أداء ضعيف للغاية من جانب لاعبي الزمالك وتعرضهم للهجوم بشكل كبير من جانب الجماهير عقب اللقاء.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة