مرتضى منصور يترشح لرئاسة الجمهورية ويدعو على الستة لحظة أذان العشاء

29 يوليو 2023 الساعة 11:50 صباحا

 
مرتضى منصور يدرس الترشح لرئاسة الجمهورية
سارة عبد الباقي
 
رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، على إمكانية ترشحه في انتخابات نادي الزمالك المقبلة.وقال مرتضى منصور: "وليه متكنش رئاسة الجمهورية؟".وفي رسالته إلى جماهير الزمالك، قال مرتضى منصور عبر تصريحا لـ "العربية": "بحبهم جداً، بس زعلت منهم في ماتش الاتحاد المنستيري عشان حاجتين، الأولى لما أدوا ضهرهم للملعب، مفيش معازيم بتدي ضهرها للعريس والعروسة في الأفراح".وتابع: "الحاجة التانية، مفيش حاجة أسمها التراس وايت نايتس، فيه حاجة أسمها جمهور الزمالك، فيه جمهور الزمالك العظيم، هنقسم نفسنا تاني بين تمويل وجماهير حقيقية؟ أنتوا عملتوا ملحمة جميلة في مباراة الاتحاد المنستيري، كملوها، من غير اللافتات".
 
 
مرتضى منصور يدعو على الستة لحظة أذان العشاء 
 
أثار المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ،  جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء حديثه عن بعض الملفات التي تخص نادي الزمالك عبر قناة النادي الفضائية.وأثناء حديث مرتضى منصور التي نشرها حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” صادف في نفس التوقيت سماع آذان المغرب، ليقوم مرتضى منصور بالدعاء على بعض خصومه متمثلين في 6 أشخاص (لم يذكر أسمائهم).وقال مرتضى منصور غاضبًا: “يارب بحق هذا الآذان الـ6 اللي في بالي خدهم يارب زي ما أخدت السبروط وسيد نوفل اللي ظلموني.. ربنا ماخدهمش كدا لا دا خدهم يعذبهم”.يذكر أن مرتضى منصور لديه العديد من الخصوم سواء داخل نادي الزمالك أو في الأندية المنافسة حيث دخل رئيس الزمالك المعزول في العديد من الخلافات على مدار السنوات الماضية وتم رفع العديد من الدعاوى القضائية ضده، ما تسبب في دخوله السجن لمدة شهر وترتب عليه عزله من منصبه.
 
مرتضى منصور يهاجم جماهير الزمالك فى السعودية 
 
رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، على إمكانية ترشحه في انتخابات نادي الزمالك المقبلة.وقال مرتضى منصور: "وليه متكنش رئاسة الجمهورية؟".وفي رسالته إلى جماهير الزمالك، قال مرتضى منصور عبر تصريحا لـ "العربية": "بحبهم جداً، بس زعلت منهم في ماتش الاتحاد المنستيري عشان حاجتين، الأولى لما أدوا ضهرهم للملعب، مفيش معازيم بتدي ضهرها للعريس والعروسة في الأفراح".وتابع: "الحاجة التانية، مفيش حاجة أسمها التراس وايت نايتس، فيه حاجة أسمها جمهور الزمالك، فيه جمهور الزمالك العظيم، هنقسم نفسنا تاني بين تمويل وجماهير حقيقية؟ أنتوا عملتوا ملحمة جميلة في مباراة الاتحاد المنستيري، كملوها، من غير اللافتات".

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة