الزمالك اليوم: صفقة رمضان. صفقة درجة تانية. ايقاف زيزو. غلطة أوسوريو

1 اغسطس 2023 الساعة 7:11 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
ايقاف زيزو
يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في الوطن العربي واحدة من أقوى المباريات الكروية التي تجمع بين فريق الزمالك المصري والنصر السعودي ضمن مباريات البطولة العربية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:عمومية اتحاد الكرة توافق على إلغاء دوري المحترفين
غلطة أوسوريو
أعرب الناقد الرياضى عصام سالم ، مدير تحرير جريدة الإتحاد الاماراتية السابق  عن حزنه الشديد لهزيمة فريق الزمالك أمام الشباب السعودي في  ثانى جولات الفريقين بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليا في السعودية على كأس الملك سلمان  .
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 

 
صفقة درجة تانية
أكد محمد سلامة وكيل أعمال توفيق محمد، لاعب نادي بتروجت، أن هناك مفاوضات جادة في الوقت الحالي من جانب نادي الزمالك وبيراميدز، للحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:جامعة uwl الإنجليزية تكرم نورين صلاح بعد الحصول على مرتبة الشرف
بواليا يقترب
أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج «+90»، أن الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتمسك بفسخ عقده مع الفريق والحصول على ما تبقى من عقده.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 

 
أزمة كهربا
كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي عن موقف اللاعب من دفع غرامة نادي الزمالك. وينتظر اللاعب الإيقاف مجددا حال عدم دفع غرامة الزمالك في مهلة تنتهي يوم ٣ أغسطس المقبل.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:ست مشاهد في تدريب الزمالك اليوم في أول ظهور بعد السقوط أمام الشباب
صفقة رمضان
تحدث مصدر بنادي الزمالك عما تردد في الآونة الأخيرة بشأن التفاوض مع مسؤولي نادي بيراميدز، لضم رمضان صبحي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة