عاااجل الزمالك يحسم صفقة شحاتة ويقطع الطريق على الأهلي بهذه الخطوة

13 اغسطس 2023 الساعة 3:36 مساء

عاااجل الزمالك يحسم صفقة شحاتة بهذه الخطوة
 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بنادي الزمالك عن تطورات مفاوضات إدارة القلعة البيضاء  مع مسؤولي نادي طلائع الجيش لضم محمد شحاتة لاعب وسط الفريق العسكري والمنتخب الأولمبي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليحسم الزمالك اولى الصفقات الصيفية .وأوضح المصدر داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء  اتفقوا مع إدارة نادي طلائع الجيش على كافة التفاصيل الخاصة بضم محمد شحاتة، كما تم الإتفاق بين مسؤولي الزمالك واللاعب نفسه ليتم قطع الطريق على الأهلي الذي حاول مسؤوليه إغراء شحاتة ، بمقابل مادى اكبر لكنه تمسك برغبته فى إرتداء قميص الزمالك ، الذى يعشقه منذ طفولته ويرى ان فرصته سهلة للعب مع الفريق الأبيض .
وينتظر مسؤولو الزمالك حل أزمة القيد كي يحسم الزمالك الصفقة رسميا في الفترة المقبلة.
محمد أسامة يتابع الونش فى الإمارات 
 يحرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة على التواصل مع محمود حمدي" الونش" مدافع الزمالك المتواجد في الإمارات حاليا لخوض المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي.
ويتابع الجهاز الطبي سير مرحلة التأهيل للونش، من أجل الوقوف على حالته، لتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
وكان الونش تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الإسماعيلي في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم المنقضي.
 
حسام شكري مديرا فنيًا لفريق سيدات الطائرة 
تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك مع المدير الفني حسام شكري لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالقلعة البيضاء في الموسم القادم.شهدت جلسه التوقيع مع حسام شكري كل من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات وعلاء فهمي رئيس قطاع الكرة الطائرة.
 بذلك يتشكل الجهاز الفني الجديد للفريق من حسام شكري مدير فني ومحمد أنور مدرب عام، أشرف عبدالعال مدرب، هبة  حسنين مدير إداري، سمية  ناجح علاج طبيعي أحمد عبد العزيز مخطط أحمال، وعلاء فهمي رئيس قطاع الكرة الطائرة.يذكر أن فريق الزمالك للكرة الطائرة سيدات حقق الثنائية بعد الحصول على بطولة أفريقيا بالفوز في المباراة النهائية علي فريق الأنابيب الكيني و بطولة كأس مصر بالفوز علي الأهلي.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة