الزمالك اليوم: صفقة بالعيار الثقيل. رحيل زيزو وأوسوريو. تحديد الراحلين

19 اغسطس 2023 الساعة 7:41 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 

 
فضائح هتلر
وكان كوماندوز فريق اليد بنادي الزمالك حقق انتصاره الثاني في منافسات البطولة العربية للأندية لكرة اليد، المؤهلة لكأس العالم للأندية سوبر جلوب.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:فلفل يكشف حقيقة أزمة هتلر مع الزمالك . الوحدة يقترب من ضم طارق حامد
فرصة روقا
تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الزمالك بعد الأنباء التي ترددت حول إمكانية رحيله عن الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
رحيل زيزو
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف مفاوضات نادي الشباب السعودي مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من أجل الحصول
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:قميص المصري ‎محمد صلاح "المقطوع" يثير الجدل
قائمة الراحلين
  حدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، وذلك خلال الجلسة التي جمعت المدرب مع مسئولي الزمالك، منذ ساعات، قبل سفره إلى بلاده الاثنين المقبل لقضاء إجازة هناك قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
صدمة مرتضى
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة إرسال خطاب إلى الجهة الإدارية بشأن تكليف أحمد مرتضى منصور بمهام رئاسة النادي في الفترة المقبلة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:أحمد مرتضى يرد على رمضان: حضرتك مسافر بفلوس النادي وأنت لا تعرف الأصول
صفقة من العيار الثقيل
كشف تقرير جنوب أفريقي تطلعات الزمالك للتعاقد مع خاما بيليات لاعب صن داونز وكايزر تشيفيز السابق، في ظل رحيله مؤخرا عن كايزر تشيفيز واعتباره لاعبا حرا في الوقت الحالي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
رحيل أوسوريو
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بشأن الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة. وأكد المصدر أن أوسوريو
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:الزمالك اليوم: قصة الـ500 مليون. أخطر 24 ساعة. صفقة خاما. صفقة الغندور
تعديل الجهاز المعاون
علق مصدر بنادي الزمالك عما تردد في الساعات القليلة الماضية حول طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق إجراء تعديل على تشكيل الجهاز المعاون له.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة