ملخص مباريات السبت: فوز ليفربول والسيتي والريال وسقوط باريس والهلال

20 اغسطس 2023 الساعة 2:05 مساء

مهاب ممدوح
 
شهد السبت الممتاز نتائج مختلفة وقوية في مختلف الدوريات، والبداية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجمنا الدولي المصري محمد صلاح والذي شارك مع ليفربول في الفوز على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل لصالح ليفربول لويس دياز ومحمد صلاح وديوجو جوتا، فيما سجل لبورنموث أنطوان سيمينو.
وحقق صلاح رقما تاريخيا كونه تخطى جيرارد أسطورة ليفربول وأصبح خامس الهدافين في تاريخ ليفربول.
في مباراة أخرى فاز مانشستر سيتي بصعوبة على نيوكاسل بهدف دون رد سجله جوليان ألفاريز ليواصل السيتي سلسلة انتصاراته منذ بداية المسابقة، فيما فاز توتنهام على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، حيث سجل باب سار وليساندرو مارتينيز.
الصدارة في الدوري الإنجليزي لفريق برايتون حاليا برصيد 6 نقاط، ثم السيتي بنفس الرصيد، وبرينتفورد برصيد 4 نقاط وتوتنهام في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ثم ليفربول برصيد 4 نقاط ثم نيوكاسل بثلاث نقاط.
في الدوري الإسباني، ريال مدريد استطاع أن يحقق الفوز على ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل جود بيلينجهام هدفين فيما سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثالث، فيما سجل سيرجيو أريباس لصالح ألميريا، فيما تعادل ريال سوسييداد مع سيلتا فيجو بهدف مقابل هدف، فيما فاز أتلتيك بيلباو على أوساسونا بهدفين دون رد.
ريال مدريد يتصدر برصيد 6 نقاط، ثم فالنسيا برصيد 6 نقاط ثم أتلتيكو مدريد بثلاث نقاط ثم رايو فاليكانو برصيد 3 نقاط ثم ريال بيتيس برصيد 3 نقاط ثم قادش برصيد 3 نقاط.
في الدوري الإيطالي، كانت المباراة الأبرز فوز إنتر ميلان على مونزا بهدفين دون رد، وفوز فيورنتينا على جنوي برباعية مقابل هدف.فيورنتينا برصيد 3 ثلاث نقاط، في الصدارة ثم نابولي بثلاث نقاط، ثم إنتر ميلان بثلاث نقاط، وهيلاس فيرونا بثلاث نقاط.
في الدوري الفرنسي، تعادل باريس سان جيرمان مع تولوز بهدف مقابل هدف، فيما فاز مونبيليه على ليون برباعية مقابل هدف.
وفي دوري روشن السعودي، تعادل الهلال السعودي مع الفيحاء بهدف مقابل هدف، فيما فاز اتحاد جدة على الطائي بهدفين دون رد، فيما فاز أبها على الرائد بهدف دون رد.
اتحاد جدة يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط ثم الأهلي بنفس الرصيد ثم الاتفاق بنفس الرصيد ثم الفيحاء برصيد 4 نقاط ثم الهلال برصيد 4 نقاط ثم الفتح بنفس الرصيد والتعاون والرياض.
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة