الضرائب تُكذب البناني .كمال درويش يكشف موقفه من انتخابات الزمالك

29 اغسطس 2023 الساعة 4:01 مساء

 
مصلحة الضرائب ترد على تصريحات البناني 
 
هاني عصام
 
نفت مصلحة الضرائب المصرية، ما أعلنه عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك بخصوص توصله لاتفاق مع الضرائب بتخفيص المديونية من مليار و 200 مليون جنيه إلى 400 مليون جنيه في أمر قابل للتخفيض مرة أخرى.
وذكرت مصلحة الضرائب ـ عبر بيان رسمي صادر اليوم الثلاثاء ـ :"لا صحة لما تم تداوله إعلاميًا، بخفض قيمة الضرائب المستحقة علي نادي الزمالك من 1.2 مليار إلى 400 مليون جنيه".
وأشارت مصلحة الضرائب إلى أن بابها مفتوح للتواصل مع كل مكونات المجتمع الضريبي بما في ذلك مؤسسات المجتمع المدني ومنها الصروح الرياضية لإنهاء النزاعات الضريبية وديًا بما يحفظ حقوق الخزانة العامة للدولة".وقال البناني في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس مساء يوم أمس الإثنين:"الضرائب كانت تطالب الزمالك بمليار و200 مليون جنيه، تم التفاوض على هذا المبلغ مع مصلحة الضرائب وتم تنزيل هذا المبلغ إلى 400 مليون جنيه وسيتم تخفيضه مرة أخرى بفضل اللجنة الثلاثية الحالية".
وأوضح المدير التنفيذي لنادي الزمالك أنه فور الانتهاء من جدول الأقساط مع الضرائب سيتم رفع الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك.
كمال درويش: أنا ليس لي علاقة بإختيار البناني فى إدارة الزمالك والزج باسمي أمر يدهشني قال كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق، أنه مندهش من الزج باسمه فى إختيار الدكتور عماد البناني والذي يتولي منصب المدير التنفيذي الحالي للقلعة البيضاء. وقال كمال درويش رئيس الزمالك الأسبق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الزج باسمي كان بسبب تعليق مني على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، بعد تعيين الدكتور عماد البناني وأنا غير مسؤول عن أى أمر فى الوقت الحالى ولا عن أى إختيار. وأضاف:" أنا أعمل مع وزارة الرياضة فى أمر يخص المشروعات القومية ،وما يحدث فى الزمالك الآن لوائح أنا غير ملم بها، أنا أعلم الأساسيات فقط عنها.  وأكمل درويش:" أنا أرغب فى أن يكون الزمالك فى أفضل حال مع أى شخص يستطيع أن يمر بالنادي هذه الفترة للإنتخابات من أجل أن يكون هناك مجلس إدارة منتخب.
كمال درويش: لن أترشح فى انتخابات الزمالك.. وتحت أمر النادي فى أى استشارة إدارية قال كمال درويش رئيس نادي الزمالك السابق، أن الفترة المقبلة داخل القلعة البيضاء، تحتاج لشخص يكون لديه مجهود كبير، من أجل أن يعود النادي من جديد للمسار الطبيعي وحل جميع الأزمات، لأننا فى مرحلة فارقة ، فى مسيرة الزمالك. وقال كمال درويش رئيس الزمالك الأسبق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لن أترشح على رئاسة نادي الزمالك الفترة المقبلة، أنا خارج السباق الإنتخابي بالمرة، لأن الأن يتطلب الأمر مجهود كبير بجانب أني لدي عمل ومشغول بقوة.  وأضاف:" أنا تحت أمر النادي فى أى استشارة إدارية فقط ولكن لن أترشح للانتخابات المقبلة. وأكمل درويش:" أنا أرغب فى أن يكون الزمالك فى أفضل حال مع أى شخص يستطيع أن يمر بالنادي هذه الفترة للإنتخابات من أجل أن يكون هناك مجلس إدارة منتخب.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة