الزمالك اليوم: رسالة مرتضى. قرار خطير. رحيل لاعب جديد. صفقة فاشلة

2 سبتمبر 2023 الساعة 7:47 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
قرار خطير
واصل فريق الزمالك تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى  مطلع فترة الإعداد للموسم  الجديد  حيث شهد عودة التونسي سيف الدين الجزيري،  الذى عن تدريب الأمس حيث خضع للقياسات البدنية مع الرباعي،  أحمد سيد زيزو وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي  .
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:تعرف على فرصة تأهل سلة مصر لاولمبياد باريس بعد السقوط أمام نيوزيلندا
صفقة فاشلة
كشف الإعلامي أحمد شوبير تعثر صفقة انضمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لصفوف نادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 

 
إصابة مزمنة
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة ما تردد خلال الفترة الأخيرة بتعرض محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول لإصابة مزمنة في الركبة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:مباريات اليوم: مانشستر سيتى ضد فولهام وريال مدريد يواجه خيتافى
رحيل لاعب جديد
شهدت الآونة الأخيرة تلقي محمد خضري لاعب وسط فريق الزمالك عرضين، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وكان الجهاز الفني لـ الزمالك بقيادة الكولومبي
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 

 
رسالة مرتضى
قلب الإعلامي خالد طلعت ،مواقع التواصل الإجتماعى  بعد أن كشف إنه تلقى رسالة عبر حسابه على الواتس اب،  من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق،  قصف بها منصور ،جبهة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:الزمالك اليوم.عودة الجزيري. عبد الشافي يتنازل عن القميص رقم 13
استقالة ومفاجأة
كشفت بعض المصادر عن استقرار حسين لبيب أحد أبرز المرشحين في انتخابات الزمالك المقبلة، على نجم كروي شهير لخوض الانتخابات معه في قائمته خلال الفترة المقبلة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم: انتخابات الزمالك تشتعل براءة البناني مفاجأةسامسون
 
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة