اخبار الزمالك اليوم: نجم الزمالك مطلوب في السعودية. رحيل لاعب جديد

5 سبتمبر 2023 الساعة 8:38 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
رئيس جديد
فتح في العاشرة صباح اليوم الثلاثاء  5  سبتمبر اليوم الثاني لتلقي طلبات  الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، والذي يستمر ليوم الأحد المقبل، ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:موعد ظهور راموس أمام الريال البرازيل تستبعد أنتوني بسبب فتاة
عودة المساعد
وصل إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، فريدي هيريرا هيرناندو المدرب المساعد  بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
رفض الثنائي
وجاء قرار لجنة الزمالك بالتراجع عن الأمر والاكتفاء بتواجد عبد الواحد السيد على أن يكون قرار تشكيل لجنة كرة من عدمه بيد مجلس الإدارة الجديد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:قرعة مونديال الأندية| الأهلي يواجه الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي
نجم الزمالك مطلوب في السعودية
علم موقع «أخبار الزمالك» أن سيد نيمار لاعب فريق الزمالك تلقى أحد العروض من دوري روشن السعودي في الساعات الماضية وذلك قبل غلق باب القيد يوم الخميس المقبل.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 

 
رحيل لاعب جديد
ونجح الاتحاد السكندري في التعاقد مع محمود شبانة مدافع  الزمالك، ووقع اللاعب  على عقد يمتد لثلاث مواسم قادمة عقب انهاء كافة التفاصيل المادية مع نادي الزمالك والخاصة بانتقاله لزعيم الثغر بصفة نهائية .
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
اقرأ أيضًا:الزمالك اليوم: رعب في الزمالك. الزمالك في خطر. شطب المعلم. حل المشاكل

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة