الزمالك اليوم: صفقة الوحش. فضيحة حسين ورقص لبيب. إصابة ومرأة حديدية

12 سبتمبر 2023 الساعة 7:49 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
فضيحة حسين
أرسل نادي إنبي شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة المصري، تضمن الاعتراض على تصرفات عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المسابقات.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:العتال يحل مشكلة كوماندوز الزمالك ويعد بحل مشاكل فرق الصالات
إصابة جديدة
تعرض أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، لإصابة قوية خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الذي واجه فيه منتخب إثيوبيا بتصفيات أمم أفريقيا.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
مرأة حديدية
جاء قرار الدكتورة ميرفت سيد أحمد،  بالترشح علي مقعد الرئاسة فى إنتخابات نادي الزمالك المقبلة  ليقلب الموازين قبل موقعة 20 أكتوبر، حيث باتت المرأة الحديدة كما يلقبها البعض منافس شرس للمرشحين على نفس المقعد الكابتن حسين لبيب والكابتن فاروق جعفر وعمر هريدي وماجد  الحنبلي  .
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:66 مرشحا في القائمة النهائية لانتخابات الزمالك
رقص لبيب
ظهر حسين لبيب المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك، في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يرقص مع أعضاء رابطة مشجعي التراس وايت نايتس المنتمية إلى الزمالك.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 

 
دعم أوسوريو
حسم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقفه من الحارس الأساسي الذي سيشارك مع الفريق في الفترة المقبلة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:الزمالك اليوم: اعتداء في الزمالك. موت عباس. عودة الكوماندوز. 10 مليون
صفقة الوحش
جاء قرار حرمان نادي الزمالك من قيد اللاعبين الجدد بفرمان من الإتحاد الدولي لكرة القدم،  الفيفا ليجبر مسؤولي القلعة البيضاء، على تأجيل حسم الصفقات  الجديدة حتى مطلع العام الجديد
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:بالتزامن مع عاصفة دانيال .. الأرصاد تكشف امطار فى القاهرة و5 محافظات

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة