شاهد هدف أرتا سولار بخطأ ساذج من صبحي

17 سبتمبر 2023 الساعة 5:18 مساء

 
شاهد هدف أرتا سولار بخطأ ساذج من صبحي 
 
مازال نادي الزمالك،  ثمن الأخطاء المتكررة لخط الدفاع خاصة الثنائي ومحمد عبد الغني ومعهما محمد صبحى ، حيث تسبب الثلاثي فى الهدف الأول الذى مني مرماه بالهدف الأول الذى سجله مهاجم ارتا سولار،  دودزي بعد أن قلش صبحي لحظة خروج صبحي من مرماه وتدخل معه صبحي ليخطفها مهاجم أرتا سولار أمام أنظار عبد الغني، الذى لم يحاول غلق المرمي .
وكان افريق الكرة الأول بنادي الزمالك تلقى الهزيمة من أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية الأفريقية.
 
الهدف الأول لـ أرتا سولار بطل جيبوتي في شباك الزمالك لم يُذاع مباشرة، بسبب قطع في البث وقت إذاعة المباراة، ولكنه جاء بعدما استغل مهاجم الفريق الجيبوتي خطأ من محمد صبحي حارس مرمى الزمالك والذي خرج من مرماه بصورة غريبة، ليستغل مهاجم أرتا سولار الأمر ويسدد الكرة في الشباك الخالية معلنا تقدم أرتا سولار بهدف.
 
الهدف الثاني لـ أرتا سولار جاء في شباك الزمالك بعد عرضية من الجهة اليُسرى تابعها لاعب بطل جيبوتي في الشباك بتسديدة قوية معلنا تقدم أرتا سولار بهدفين دون رد.ويبحث الزمالك عن الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة العودة أمام أرتا سولار من أجل التأهل إلى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

Your browser doesn't support HTML5 video.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة