اخبار الزمالك اليوم: رحيل أوسوريو. ذبح كهربا. لاعب جديد. أزمة زيزو

20 سبتمبر 2023 الساعة 7:26 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
رحيل أوسوريو
أكد كريم شحاتة انفراد أخبار الزمالك، قبل ثلاث ايام،  أن الثنائي طارق مصطفى والفرنسي باتريس كارتيرون باتا على رادار نادي الزمالك، لخلافة الخواجة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:طارق رضوان: مواجهة الزمالك مع أرتا سولار الأصعب وفيوتشر سيعانى الزلزال فى مصر . هزة أرضية فى مرسى مطروح تعرف على التفاصيل
مفاجأة التشكيل
كشف الإعلامي أحمد شوبير، أخر تطورات أزمة أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع ناديه، وحقيقة توصله إلى اتفاق لتمديد عقده مع الفارس الأبيض.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
أزمة زيزو
حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، على عقد جلسة مطولة مع نجم الفريق الأبيض، أحمد سيد زيزو، على هامش مران اليوم.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:تعرف على تفاصيل معسكر منتخب مصر في أكتوبرإدارة الزمالك توجه ضربة جديدة إلى مرتضى منصور بعد زيارة ممدوح عباس
تحرك الجبلاية
  يخضع أحمد أيمن منصور وأحمد عيد المنضمان حديثاً لصفوف فريق المصرى البورسعيدى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لجلسة تحقيق في اتحاد الكرة بسبب شكوى نادي الزمالك ضدهما على خلفية توقيعهما لناديين.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
لاعب جديد
تتجه النية لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للدفع  بعمر جابر لاعب وسط الأبيض خلال التشكيل الأساسي لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:نكشف سر عدم خضوع ثنائي المصري للتحقيق في شكوى الزمالك
الزمالك اليوم: فتوح في الأهلي. عودة كارتيرون. ذبح صبحي. صدمة ثلاثية
ذبح كهربا
كشف مصدر داخل النادي الأهلي كواليس الغرامة الغير معلنة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والذي خرج النادي الأهلي لينفيها في بيان رسمي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
اقرأ أيضًا:عاجل .. اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا ..اقرأ التفاصيل

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة