عبدالحميد يقترب من الانضمام للزمالك مقابل مليون و750 ألف جنيه

27 مارس 2012 الساعة 5:47 مساء

عرض نادى الزمالك على أمير عبدالحميد، حارس مرمى المصرى، مليوناً و750 ألف جنيه فى الموسم للتوقيع على عقود انضمامه رسمياً للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، وذلك خلال اجتماع عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات معه.
 
وأبدى «جورج» للحارس جدية ناديه فى ضمه وتوقيع العقود خلال الأيام القليلة المقبلة، إذا ما توصل الطرفان لاتفاق نهائى حول مدة وقيمة التعاقد.
 
وحسبما ذكرت صحيفة المصري اليوم ان المفاوضات قد بدأت بين «جورج» وأمير عبدالحميد فور حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة للتعاقد معه لتدعيم حراسة المرمى ليكون بجوار عبدالواحد السيد ومحمود جنش، وعرض «جورج» فى البداية 1.5 مليون جنيه على الحارس فى الموسم الأول، إلا أن «أمير» تمسك بالحصول على مليونى جنيه، وتم الاتفاق فى النهاية على مليون و750 ألف جنيه.
 
من جانبه، اعترف أمير عبدالحميد بوصول المفاوضات بينه وبين مسؤولى الزمالك إلى مرحلة متقدمة، وتم الاتفاق على جميع الشروط، وأبدى سعادته بتمسك مسؤولى الزمالك به وإصرارهم على ضمه، مؤكداً أنه سبق أن تلقى عرضاً من «مصر المقاصة» إلا أنه فضل الزمالك لشعبيته وجماهيرته العريضة.
 
وقال «أمير» فى تصريح لصحيفة المصري اليوم أن موقفه يختلف تماماً عن باقى لاعبى المصرى المرتبطين بعقود رسمية مع الفريق لمواسم مقبلة، مؤكداً أن انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى يتيح له حرية الانتقال لأى ناد آخر، خصوصاً إن كان باسم وتاريخ نادى الزمالك.
 
وقال: إنه لم ولن يتخلى عن النادى المصرى فى محنته الحالية، وأنه اتخذ قرار الرحيل منذ الأسابيع الأولى للدورى لرغبته فى المشاركة بغض النظر عن أى اعتبارات أخرى.
 
وأضاف «أمير»: مستعد للبقاء مع الفريق وتجديد عقدى إذا ما أراد مسؤولوه ذلك، لكنه عاد ليؤكد صعوبة البقاء بعد قرار تجميد الفريق لمدة موسمين.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة