الزمالك اليوم: انذار خطير. تمرد في الزمالك. الكومبارس. أزمة الأجانب

21 سبتمبر 2023 الساعة 7:16 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
65 مرشح
قام مسؤولو نادي الزمالك، بتعلق القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للدورة 2023-2027، بعد اعتمادها من اللجنة الأولمبية المصرية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:نكشف تطورات مفاوضات المصري والزمالك بشأن هذا الثنائي
5 تغييرات
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضربة البداية في مسابقة الدوري للموسم الجديد بمواجهة قوية للغاية عندما يحل ضيفا على نظيره بيراميدز في السابعة مساء اليوم الخميس، باستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
انذار خطير
كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الثنائي أحمد مصطفى زيزو والتونسي سيف الدين الجزيري، لاعبا الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أنذرا النادي الأبيض بشكل رسمي،
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:إصابة نجم الأهلي تحرمه من ريال بيتيس
الكومبارس
أكد أحمد حسام (ميدو)، أن الزمالك لن يكون «كومبارس» مثلما يحاول البعض ترويج هذه النغمة ولن يكون منجم مواهب للانضمام للاعبين آخرين.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
أزمة الأجانب
كشف مصدر بنادي الزمالك عن تطورات أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب في صفوف الأبيض وهم " البنيني سامسون أكينيولا والسنغالي إبراهيما نداي والثنائي التونسي سيف الجزيري وحمزة المثلوثي".
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:ماذا وضعت لجنة الزمالك بعد إزالة لافتات مرتضى وجعفر زعلان من لبيب
تمرد في الزمالك
قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك خصم ٥ % من عقد حسام عبد المجيد بعد رفضه الجلوس على دكة البدلاء في مباراة بيراميدز اعتراضا على عدم مشاركته أساسيا.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:فيفا يعلن تصنيف منتخب مصر الشهري والأرجنتين تتصدراخبار الزمالك اليوم: رحيل أوسوريو. ذبح كهربا. لاعب جديد. أزمة زيزو
 
 
 
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة