اخبار الزمالك اليوم: رحيل 9 لاعبين .. حارس الأهلي في الزمالك .. رحيل زيزو للسعودية .. سامسون في خطر .. لغز مصطفى شلبي

30 نوفمبر 2023 الساعة 7:22 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
لغز مصطفى شلبي
علق مصطفى شلبي لاعب فريق الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن خضوعه لفحوصات طبية خارج النادي بسبب إصابته في وجه القدم .
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:نتيجة صادمة بين الاتحاد السكندري وزد في الدوري
رحيل 9 لاعبين
قال عفت نصار، نجم الزمالك السابق، إن أداء فريق الزمالك لم يكن جيدًا بالدرجة الكافية رغم تفوقه على فيوتشر بهدفين نظيفين، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين لم يكن لديهم رغبة هجومية كبيرة في زيادة عدد الأهداف خلال الشوط الثاني.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
سامسون في خطر
أكد مصدر بنادي الزمالك على قرار مسؤولي الأبيض بتأجيل حسم مصير البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق حتى يناير المقبل في ظل تلقي اللاعب عروض خارجية للاحتراف.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:مكاسب ومشاهد من فوز الزمالك على مودرن فيوتشر .. رباعي الزمالك في منتخب الشباب
حارس الأهلي في الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمركز حراسة مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة. ويبحث الزمالك عن حارس مرمى جديد لتدعيم صفوف الفريق بعد قرار عرض محمد صبحي حارس الفريق للبيع في يناير المقبل.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:إسرائيل تعلن تمديد الهدنة المؤقتة في غزة .. وغضب اسرائيلي بسبب هذه المشاهد
رحيل زيزو للسعودية
رد مصدر بإدارة الكرة بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت بشأن وجود عرض جديد من نادي الشباب السعودي لضم أحمد مصطفى"زيزو" جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم: خطف صفقة الأهلي .. صفقتي صبحي وبيسرو .. صفقة مصطفى محمد ولاعب جزائري .. صفقة مروان .. مفاوضات سييرا .. صدمة للزمالك

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة