محسن صالح: لم اتهم برادلي بالجاسوسية وهذه نصيحتي له!!

2 ابريل 2012 الساعة 11:24 صباحا

أكد محسن صالح أنه لم يتهم الأمريكى برادلى المدير الفنى للمنتخب المصرى بالجاسوسية لصالح أحد كما يحلو للبعض فى بعض وسائل الإعلام أن يردد.
 
 وقال صالح في تصريحاته  لموقع كووورة: " أثناء استضافتى فى قناة "ميلودى سبورت" المصرية لتحليل لقاء منتخب مصر الودى مع أوغندا وطلبوا تعليق منى على حوار برادلى لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" فانتقدت تحدث برادلى عن الأمور السياسية بهذا الشكل فى هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها مصر حالياً بعد ثورة يناير ولم أتطرق إلى إتهامه بالجاسوسية لصالح أى منظمة أو دولة".
 
 أضاف: " عملت كثيراً بالعديد من الدول العربية ولا يصح أن يقحم المدرب نفسه فى الأمور السياسية من أجل كسب التعاطف الشعبى فأنا أؤيد تماماً التعاطف مع لاعبيه وزملائه فى المجال فى الظروف الإنسانية ولكن لماذا التحدث فى السياسة فيجب أن يقتصر دور المدرب عند الجوانب الفنية".
 
 وأشار محسن إلى أن برادلى أخطأ بالإفراط فى التحدث عن السياسة مطالباً المدرب الأمريكى ومعاونيه بعدم التطرق إلى المشاكل السياسية إطلاقاً والتركيز لتحقيق حلم الفراعنة بالتأهل إلى بطولة كأس العالم 2014 بعد غياب طويل ، ىموضحاً أن مسألة مقاضاة اتحاد الكرة المصرى لهيئة الإذاعة البريطانية لعدم مصداقية الحوار يزيد من المسئوليات التى تقع على عاتق برادلى بعدم تكرار الأحاديث السياسية والابتعاد عنها تماماً.
 
 وعلى صعيد متصل ، رحب صالح بمبادرات الصلح التى دعا إليها البعض بين الأهلى والمصرى خلال هذه المرحلة لإعادة المياه إلى مجاريها بين الناديين الكبيرين خاصة أن إجراءات القصاص بدأت بالفعل بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات.
 
 وقال لاعب الأهلى الأسبق وابن بورسعيد: " تشرفت باللعب للقلعة الحمراء ولكونى واحداً من أبناء بورسعيد أؤكد أن القصاص للشهداء يجب أن يكون فوق كل اعتبار وأتمنى أن تستجيب إدارتى المصرى والأهلى لمبادرات الصلح فسكان بورسعيد بريئة من المجزرة التى ارتكبتها قلة مجرمة ينبذها جمهور المصرى قبل الأهلى".

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة