إبراهيم نور الدين ينقذ الأهلي من طرد مبكر بعد عرقلة زيزو وتغيير اضطراري .

15 ابريل 2024 الساعة 7:17 مساء

رفض إبراهيم نور الدين، احتساب فاول على حدود ضربة جزاء النادي الأهلي بعد قيام رامى ربيعة بعرقلة أحمد سيد زيزو، لكن نور الدين، أشار باستمرار اللعب وسط لاعبي الزمالك باحتساب ضربة حرة وطرد رامى ربيعة. 
 
الهجمة بدأت بتمريرة عبد الله السعيد خلف دفاع الأهلي إلى الجزيري ، لكن خرج مصطفى شوبير، قبل مهاجم الزمالك التونسي ليخطفها زيزو من رامى ربيعة، الذى جذبه من اليد ووضع قدمه في طريق قدم زيزو ،بعرقلة واضحة لكن إبراهيم نور الدين، أشار باستمرار اللعب بعد الرجوع إلى حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد عادل .
وتعرض أحمد سيد زيزو، للإصابة حيث تمت محاولات علاجه لكن اضطر فى النهاية الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لإجراء تغيير بخروج زيزو، للإصابة ومشاركة ترافيس موتيابا. 
شيكابالا والونش وصبحي يساندون الزمالك في القمة
سارة عبد الباقي 
 
  حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي " الونش" ومحمد صبحي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد بمقصورة ستاد القاهرة الدولي، لمساندة الأبيض أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.ويغيب "شيكابالا" عن اللقاء لعدم الجاهزية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بنزلة برد، بينما يغيب "الونش" للإصابة وخضع لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق، في حين يعاني محمد صبحي من إصابة بمزق في العضلة الضامة.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة