اخبار الزمالك اليوم: صفقتي ديانج ولبحيري .. مدرب جديد في الزمالك .. أول صفقات الزمالك .. الزمالك في مونديال الأندية .. أول الراحلين من الزمالك .. عقوبة جديدة على الزمالك

23 مايو 2024 الساعة 9:22 مساء

 تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
أول صفقات الزمالك
أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن نادي إنبي يحق له الحصول على مبلغ 100 ألف دولار، نظير تتويج زياد كمال مع الفريق بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:عرض سعودي يهدد عودة أحمد حجازي للدوري المصري .. تعديل موعد مباراة يد الاهلى والزمالك
أول الراحلين من الزمالك
أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المجلس بالكامل يسعى لإيجاد حل لأزمة مستحقات المغربي خالد بوطيب، مهاجم الزمالك السابق، الذي حصل على حكم لصالحه وتسبب في إيقاف قيد الأبيض.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
عقوبة جديدة على الزمالك
أصبح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري مهددًا بعقوبة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة، بعدما خالف البروتوكول بحمل كأس الكونفدرالية الأفريقية قبل بدء مراسم التتويج الرسمية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:تريزيجيه يرفض الزمالك ويكشف حقيقة عودته للأهلي .. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بروكسي
مدرب جديد في الزمالك
أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن علاقته مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب جيدة مشيرا إلى أن كل إدارة تعمل لمصلحة ناديها.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
صفقتي ديانج ولبحيري
كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة المفاوضات مع المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم: رحيل زيزو وصفقة صبحي و الفحلي .. اعتزال شيكابالا .. مفاجأة إمام عاشور .. مفاجآت جوميز .. حل أخطر الأزمات
الزمالك في مونديال الأندية
علق مصدر بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت مؤخراً بشأن ارسال مجلس إدارة النادي لخطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة