اخبار الزمالك اليوم: أول صفقات الزمالك .. الصفقة الجزائرية .. أهم صفقات الزمالك .. صفقة نجم بيراميدز .. رحيل لاعب الزمالك .. تجديد جوميز

20 يوليو 2024 الساعة 7:19 مساء

 تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
أول صفقات الزمالك
كشفت تقارير صحفية أن الظهير الأيسر الغاني إسحاقو يعقوبو، لفريق البنك الأهلي، بات على أعتاب نادي الزمالك، فى صفقة إنتقال حر وذلك خلال فترةالانتقالات الصيفيةالمقبلة ،حيث بات يعقوبو، اول صفقات نادي الزمالك.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس بمتابعة مليار مشاهد .. تعرف على تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس التاريخي .. محمد صلاح يشارك في سقوط ليفربول أمام بريستون
أهم صفقات الزمالك
  ينتظر التونسى حمزة المثلوثى مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عقد جلسة مع مسئولى القلعة البيضاء بشأن التفاوض حول تمديد تعاقده لمدة موسمين مقبلين، فى ظل رغبة الزمالك فى الحفاظ على اللاعب واستمراره مع الفريق.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
الصفقة الجزائرية
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزًا كبيرًا، على نظيره بروكسى بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولى، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر ليتأهل الأبيض إلى دور الـ16 لمواجهة طلائع الجيش.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:هل تواصل الزمالك لحل أزمة مستحقات أتشيمبونج؟صفقة نجم بيراميدز
عاد محمود صابر لاعب وسط فريق بيراميدز والمنتخب الأولمبي لحسابات مسؤولي نادي الزمالك مجدداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الأبيض في الموسم المقبل.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
 
رحيل لاعب الزمالك
رحب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برحيل ناصر منسي مهاجم الأبيض عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:نصب وتزوير .. التفاصيل الكاملة لمباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف الوهمية وتعليق مثير من ميدوتجديد جوميز
كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن تفاصيل عقد البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق بعد التجديد له لمدة موسم واحد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم: هروب لاعب الزمالك .. أول صفقات الزمالك .. حسم ملف الراحلين عن الزمالك .. 4 حراس مرمى على رادار الزمالك .. انقسام حول رحيل جوميز .. أزمة لقاء بروكسي

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة