اخبار الزمالك اليوم: صدمة بن شرقي للزمالك .. رحيل لاعب الزمالك .. صفقات الزمالك الجديدة .. نجم الزمالك يهدد النادي .. محترف جديد في الزمالك .. تمرد في الزمالك

24 يوليو 2024 الساعة 7:52 مساء

 تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
تمرد في الزمالك
كشفت تقارير صحفية، من خلال الناقد الرياضى حسام الحاج ،أن لاعبي الزمالك، اعلنو التمرد قبل مواجهة بيراميدز فى الدوري المقرر  إقامته يوم الجمعة المقبل، حيث رفضو خوض التدريبات قبل الحصول على مستحقاتهم المتأخرة والتى من ضمنها مكافأة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:الأرجنتين تذبح اسود المغرب فى الوقت القاتل وأسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان
محترف جديد في الزمالك
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، البديل الأقرب لخلافة محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
صدمة بن شرقي للزمالك
  ابتعد المغربي اشرف بن شرقي عن دائرة اهتمامات مسئولو نادى الزمالك ضمن الصفقات المطلوب ضمها في الصيف وتدعيم صفوف الفريق بها استعدادا للموسم الجديد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:بيراميدز يدخل مفاوضات جادة مع مدرب منتخب مصر خلفًا ليورتشيتش ويفتقد خدمات رباعي الفريق أمام الزمالك
رحيل لاعب الزمالك
شهدت الأيام القليلة الماضية دخول مهاب ياسر لاعب وسط فريق الزمالك ضمن حسابات مسؤولي نادي بتروجت للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بعد عودة الفريق البترولي للدوري الممتاز.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
صفقات الزمالك الجديدة
أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن الفريق الابيض يحتاج لمهاجم مميز، ومروان حمدي من المهاجمين المميزين لكنه يحتاج للتعامل نفسيًا جيدًا، مشيرًا إلى أنه يجيد التحركات بشكل
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:وزير الرياضة يكشف تطورات التحقيقات في أزمة وفاة أحمد رفعت .. صلح إكرامي ومصطفى فتحي في تدريبات بيراميدز استعدادا للزمالك
نجم الزمالك يهدد النادي
وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدمة مدوية لمجلس إدارة القلعة البيضاء، على الرغم من تنازله عن 200 ألف دولار.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم: أول صفقات الزمالك .. الزمالك يعاقب نجم الفريق .. 7 صفقات واعدة .. لاعب الأهلي يهدد نجم الزمالك .. مفاجأة جوميز لمباراة بيراميدز .. رسالة الزمالك للجبلاية

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة