الزمالك يحصل على توقيع نجم الإسماعيلي فى منزل عمر جابر .. جلسات مكثفة مع الشناوي قبل لقاء بيراميدز

26 يوليو 2024 الساعة 3:03 مساء

الزمالك يحصل على توقيع نجم الإسماعيلي فى منزل عمر جابر 
 
 
 
مهاب ممدوح
الصراع بين الزمالك والأهلي، ليس فقط على البطولات لكنه يمتد إلى الصفقات التى يسعى مسؤولي القطبين لابرامها حيث دخل الناديين ومعهما بيراميدز فى سباق محموم للظفر بالنجوم البارزين فى الدورى المصرى أملا في ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
ويحرص مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب واللواء أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة على السعي للحصول على توقيع النجوم التى يرغب الزمالك فى ضمها حتى يضمن امتلاك ورقة الرغبة فى حالة تقدم الأهلى أو بيراميدز بعرض لضمه وهو ما حدث مع أكثر من لاعب آخرهم عمر الساعي جناح  الإسماعيلي ،الذى يسعى الأهلى وبيراميدز، لضمه أيضا. 
 
وكشف مصدر مقرب من عمر الساعي لاعب الإسماعيلي كواليس الجلسة التي جمعته باللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في كومباوند عمر جابر ، قائد فريق الزمالك.أشار المصدر إلى أن الساعي وقع للزمالك 3 مواسم كما وقع على رغبة الانتقال إلى صفوف الزمالك.وأشار المصدر إلى أن الزمالك اتفق مع عمر الساعي على راتب سنوي قريب من 7 مليون جنيه كما أكد المصدر أن الزمالك يستهدف التعاقد أيضا مع عبد الرحمن مجدي.وسيتجه الزمالك حاليا للتفاوض مع الإسماعيلي من أجل حسم الأمر لكن الأزمة ان الإسماعيلي يستهدف الحصول على 2 مليون دولار وهو ما يرفضه الزمالك تماما.
 
جلسات مكثفة مع الشناوي لتجهيزه لمواجهة بيراميدز
 
سارة عبد الباقي
يحرص لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسات مكثفة مع محمود الشناوي حارس مرمى الفريق الصاعد الذي سيشارك بصورة أساسية في مباراة بيراميدز اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.
ويقوم مدرب الحراس بتجهيز الحارس الصاعد نفسياً للمباراة المرتقبة في ظل غياب محمد صبحي للإصابة في الكتف، ومحمد عواد لعدم الجاهزية الفنية بسبب عدم انتظامه في التدريبات خلال الفترة الماضية.
ومن المقرر أن يتواجد عمر عبد العزيز حارس فريق الشباب بالزمالك مواليد 2008 على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم أمام بيراميدز.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة